أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - بحضور شقيقة الحوثي.. الميليشيات تخلط مناسبة المرأة بطابع طائفي وتحتفي بالزهراء

 

 

أخبار اليمن - بحضور شقيقة الحوثي.. الميليشيات تخلط مناسبة المرأة بطابع طائفي وتحتفي بالزهراء
أخبار اليمن - بحضور شقيقة الحوثي.. الميليشيات تخلط مناسبة المرأة بطابع طائفي وتحتفي بالزهراء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - بحضور شقيقة الحوثي.. الميليشيات تخلط مناسبة المرأة بطابع طائفي وتحتفي بالزهراء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 8 مارس 2018 09:59 مساءً

الأفق نيوز - تواصل الميليشيات الحوثية الاستخفاف بالمواطنين في مناطق سيطرتها من خلال محاولات فرض أفكارها الطائفية وإدخالها في المناسبة العالمية.

وذكرت مصادر تابعة للميليشيات أن الهيئة النسائية الحوثية أقامت بمكتب أمانة العاصمة اليوم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة (ميلاد فاطمة الزهراء) تحت شعار "الزهراء أنموذج للتربية القرآنية".

وكشفت المصادر عن حضور شقيقة الحوثي، وهي بشرى بدر الدين الحوثي ونقلت عنها أنها أشارت إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة واستلهام معاني الصبر والتضحية من فاطمة الزهراء.

وأكد نشطاء في تعليقات رفض مساعي الميليشيات فرض المناسبات الطائفية رغم قداسة التقدير للصحابة وللزهراء رضي الله عنها، الا انهم اشاروا لان الاحتفاء بالمناسبة ذو طابع طائفي للميليشيات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - بحضور شقيقة الحوثي.. الميليشيات تخلط مناسبة المرأة بطابع طائفي وتحتفي بالزهراء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - بحضور شقيقة الحوثي.. الميليشيات تخلط مناسبة المرأة بطابع طائفي وتحتفي بالزهراء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار اليمن - تعز.. التحالف السياسي لمساندة الشرعية يبدي موقفه من آخر حادثة اغتيال