أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - القوات الحكومية تكثّف من هجماتها على مواقع الحوثيين في الهاملي وموزع غربي تعز

 

 

أخبار اليمن - القوات الحكومية تكثّف من هجماتها على مواقع الحوثيين في الهاملي وموزع غربي تعز
أخبار اليمن - القوات الحكومية تكثّف من هجماتها على مواقع الحوثيين في الهاملي وموزع غربي تعز

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - القوات الحكومية تكثّف من هجماتها على مواقع الحوثيين في الهاملي وموزع غربي تعز
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:44 صباحاً

الأفق نيوز - شنت القوات الحكومية بإسناد من مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الثلاثاء، هجمات مكثّفة على مواقع الحوثيين وقوات صالح، في أطراف منطقة الهاملي وعلى طريق الحديدة شرق موزع، غرب تعز (جنوبي غرب اليمن).

 

وقال مصدر عسكري لـ«المصدر أونلاين»، إن المعارك العنيفة تتواصل بين الطرفين على أسوار معسكر خالد، بينما تُحلّق مروحيات التحالف بكثافة، في الوقت الذي تحاول الفرق الهندسية إزالة الألغام.

 

وشنت المقاتلات ثلاث غارات على مواقع الحوثيين في معسكر خالد وشمال الهاملي شرق موزع، وثلاث غارات شمال مديرية المخا على ساحل البحر الأحمر، مما أدى إلى مقتل 5 حوثيين على الأقل وإصابة 10.

 

كما أسفرت الغارات عن مقتل مدني وإصابة 5.

 

في سياق متصل، سيطرت القوات الحكومية على مناطق هوب الراعي وتلة الشيكي، كما تم السيطرة على مناطق خلف المستوصف الرئيسي والمدرسة، في منطقة الكدحة التابعة إدارياً لمديرية المعافر.

 

وجاءت السيطرة عقب معارك عنيفة ضد الحوثيين.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - القوات الحكومية تكثّف من هجماتها على مواقع الحوثيين في الهاملي وموزع غربي تعز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - القوات الحكومية تكثّف من هجماتها على مواقع الحوثيين في الهاملي وموزع غربي تعز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار اليمن - تريم: فريق نصر الفجير يتوج بطلاً لدوري اتحاد السويري الخامس عشر