أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - «بن دغر» يدعو المجتمع الدولي إلى القيام بواجباتهم لإطلاق سراح المختطفين لدى الحوثيين

 

 

أخبار اليمن - «بن دغر» يدعو المجتمع الدولي إلى القيام بواجباتهم لإطلاق سراح المختطفين لدى الحوثيين
أخبار اليمن - «بن دغر» يدعو المجتمع الدولي إلى القيام بواجباتهم لإطلاق سراح المختطفين لدى الحوثيين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - «بن دغر» يدعو المجتمع الدولي إلى القيام بواجباتهم لإطلاق سراح المختطفين لدى الحوثيين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:44 صباحاً

الأفق نيوز - دعا رئيس الحكومة اليمنية أحمد بن دغر اليوم الثلاثاء، المجتمع الدولي والأمم المتحدة، بضرورة القيام بمسؤولياتهم الإنسانية والأخلاقية، والضغط على الحوثيين وقوات صالح، لإطلاق سراح المعتقلين السياسيين والمختطفين.

 

وندد بن دغر خلال لقاءه برئيس رابطة أمهات المختطفين أمة السلام راجح، في عدن، بالممارسات اللاإنسانية التي يتعرض لها المختطفين في السجون، حسبما أوردت وكالة «سبأ» للأنباء.

 

وأكد إن الحكومة تبذل كل المساعي والجهود للتوصل إلى إطلاق سراح كل المختطفين.

 

وأشار إلى أنه سلّم للصليب الأحمر كشوفات بأسماء المختطفين لدى الحوثيين، وطلب من المنظمة الدولية السعي في إطلاق سراح كل المسجونين والمعتقلين والمخفيين.

 

وأشاد بن دغر «بالجهود التي تقدمها رابطة أمهات المعتقلين، حثهم على بذل المزيد من القوة والصبر في مواجهة لصف الانقلابين، داعياً مختلف المنظمات الحقوقية والإنسانية أن تنتصر لقيم العدالة ونبذ كل أشكال العنف والاضطهاد».

 

من جهة، استقبل بن دغر المبعوث الخاص لشؤون اللاجئين الصوماليين في اليمن وأفريقيا السفير محمد عابدي إيفي.

 

وأكد بن دغر إن «الحكومة ستسهل مهمة السفير والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين لإنجاح حملتها وبرامجها التوعية والأمنية لعودتهم وفقاً للخطة التي أعدتها الحكومة الصومالية بالتنسيق مع المنظمة».

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - «بن دغر» يدعو المجتمع الدولي إلى القيام بواجباتهم لإطلاق سراح المختطفين لدى الحوثيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - «بن دغر» يدعو المجتمع الدولي إلى القيام بواجباتهم لإطلاق سراح المختطفين لدى الحوثيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار اليمن - بالفيديو.. نشرة أخبار اليمن العربي اليوم الاثنين مع إيمان راجح