أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - قائد القوات الإماراتية يهاجم "الإدارة السيئة للشرعية" ويتهمها بوضع العراقيل أمام التحالف

 

 

أخبار اليمن - قائد القوات الإماراتية يهاجم "الإدارة السيئة للشرعية" ويتهمها بوضع العراقيل أمام التحالف
أخبار اليمن - قائد القوات الإماراتية يهاجم "الإدارة السيئة للشرعية" ويتهمها بوضع العراقيل أمام التحالف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - قائد القوات الإماراتية يهاجم "الإدارة السيئة للشرعية" ويتهمها بوضع العراقيل أمام التحالف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:44 صباحاً

الأفق نيوز - هاجم قائد القوات الإماراتية في حضرموت ما وصفها بـ"الإدارة السيئة للشرعية" وقال إنها تضع الكثير من العراقيل أمام التحالف العربي.

وبحسب ما نشره الناطق الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي سالم العولقي على صفحته بـ "فسيبوك" فإن القائد الإماراتي عقد لقاءات عدة مع شخصيات اجتماعية وقبلية في "بلحاف"، لـ "مناقشة أوضاع محافظة شبوة".

وتحدث القائد الاماراتي عن ضرورة استيعاب كافة أبناء شبوة في قوات النخبة لتأمين مناطقهم وأن بناء قوات "النخبة" يجب أن يكون من أبناء الجنوب فقط.

وأضاف ان الشكل الحالي لقوات النخبة في حضرموت "مرحلة مؤقتة، وسيتم دمج جميع قوات النخبة مستقبلاً في عموم محافظات الجنوب".

وتتولى الإمارات إدارة الوضع الأمني والعسكري في محافظات جنوب اليمن، وتتهمها منظمات دولية بارتكاب جرائم اختطاف وتعذيب بحق نشطاء ومواطنين، كما يتهمها مناوئون بأنها تعمل على تقويض شرعية الرئيس وحكومته في تلك المحافظات من خلال دعمها للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي يسعى للانفصال.

وقال المسؤول الاماراتي إن دولة الإمارات ستبذل كل جهدها من أجل استقرار محافظة شبوة، والجنوب بشكل عام والذي يجب أن يديره أبناؤه سياسياً واقتصادياً، لقطع يد الفساد والإرهاب. بحسب ما نقله العولقي.

وحسب ما نشره العولقي فقد اتهم القائد الاماراتي حزب الإصلاح -الذي يعتبر أحد القوى الرئيسية في تشكيلة الحكومة الشرعية المدعومة من التحالف العربي- بأنه حزب إرهابي حيث ذكر أنّ "الإصلاح والقاعدة وداعش والحوثي، إرهابيون، أفراداً وتنظيمات".


وقال مصدر محلي في شبوة إن هناك مؤشرات على تحركات تجريها الإمارات لتعزيز حضورها في محافظة شبوة النفطية، فيما قال ناطق المجلس الجنوبي إن اللقاءات التي يجريها القائد الاماراتي ستستمر في الأيام القادمة.
 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - قائد القوات الإماراتية يهاجم "الإدارة السيئة للشرعية" ويتهمها بوضع العراقيل أمام التحالف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - قائد القوات الإماراتية يهاجم "الإدارة السيئة للشرعية" ويتهمها بوضع العراقيل أمام التحالف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار اليمن - بالفيديو.. نشرة أخبار اليمن العربي اليوم الاثنين مع إيمان راجح