أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - الضالع.. مصرع قناص حوثي وأحد مساعديه بمريس

 

 

أخبار اليمن - الضالع.. مصرع قناص حوثي وأحد مساعديه بمريس
أخبار اليمن - الضالع.. مصرع قناص حوثي وأحد مساعديه بمريس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - الضالع.. مصرع قناص حوثي وأحد مساعديه بمريس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:41 صباحاً

الأفق نيوز - قالت مصادر وثيقة في محافظة إب أن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح شيعت اليوم الاثنين في مديرية الرضمة أحد قناصتها في جبل التهامي بجبهة مريس دمت والذي لقي مصرعه وشخص بجانبه مطلع الاسبوع.

 

وقال المصدر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت السبت الفائت من قتل القناص التابع للميشيات الانقلابية والذي كان يتمركز في التهامي ويدعى " خالد عبدالله حسين الهزمي" قوات خاصة.

 

وتشير المعلومات إلى أن المذكور جرى نقله من التهامي إلى دمت ثم إلى ثلاجة يريم قبل ثلاثة أيام ، قبل أن يتم دفنه اليوم في قريته، حيد الجروب في الرضمة بمحافظة إب، كما تم دفن من كان بجانبه ويدعى " عبدالله يحيى السراجي" كان قد جرح بجانب القناص وتوفى أمس في المجمع الطبي بذمار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - الضالع.. مصرع قناص حوثي وأحد مساعديه بمريس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - الضالع.. مصرع قناص حوثي وأحد مساعديه بمريس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: الحزام الأمني بعدن يحتجز قاطرات وقود الكهرباء ومصدر يكشف السبب