أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - ترمب: حزب الله يفاقم المأساة في سوريا بدعم من إيران

 

 

أخبار اليمن - ترمب: حزب الله يفاقم المأساة في سوريا بدعم من إيران
أخبار اليمن - ترمب: حزب الله يفاقم المأساة في سوريا بدعم من إيران

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - ترمب: حزب الله يفاقم المأساة في سوريا بدعم من إيران
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:50 صباحاً

الأفق نيوز - اعتبر الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، إثر لقائه رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، الثلاثاء، أن "تنظيم #حزب_الله يشكل تهديداً للشرق الأوسط برمته".

وقال ترمب في مؤتمر صحافي مع الحريري في حديقة البيت الأبيض إن "حزب الله هو تهديد للدولة اللبنانية، وللشعب اللبناني وللمنطقة برمتها، ويفاقم المأساة الإنسانية في سوريا بدعم من إيران".

ورداً على سؤال بشأن فرض عقوبات على حزب الله، أجاب: "سأعلن عن قراري بوضوح خلال الساعات الـ24 المقبلة. لدي اجتماعات مع بعض من مستشاري العسكريين ذوي الخبرة الواسعة وآخرين، لذلك سأتخذ قراري خلال وقت قصير".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - ترمب: حزب الله يفاقم المأساة في سوريا بدعم من إيران ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - ترمب: حزب الله يفاقم المأساة في سوريا بدعم من إيران" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار اليمن - بالفيديو.. نشرة أخبار اليمن العربي اليوم الاثنين مع إيمان راجح