أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - نائب خادم الحرمين الشريفين يلتقي قائد القيادة المركزية بالجيش الأميركي

 

 

أخبار اليمن - نائب خادم الحرمين الشريفين يلتقي قائد القيادة المركزية بالجيش الأميركي
أخبار اليمن - نائب خادم الحرمين الشريفين يلتقي قائد القيادة المركزية بالجيش الأميركي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - نائب خادم الحرمين الشريفين يلتقي قائد القيادة المركزية بالجيش الأميركي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:50 صباحاً

الأفق نيوز - التقى نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، في مكتبه بقصر السلام بجدة مساء أمس، الفريق أول جوزيف فوتيل، قائد القيادة المركزية بالجيش الأميركي. وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون الثنائي، خصوصاً في الجانب العسكري، والجهود المشتركة في محاربة الإرهاب ومكافحة التطرف، بالإضافة إلى مستجدات الأوضاع في المنطقة.

حضر اللقاء، محمد العايش مساعد وزير الدفاع، والفريق أول ركن عبد الرحمن البنيان رئيس هيئة الأركان العامة، والفريق ركن فهد بن تركي بن عبد العزيز قائد القوات البرية، والدكتور هشام آل الشيخ مدير عام مكتب وزير الدفاع، واللواء المهندس ركن طلال العتيبي المستشار العسكري لوزير الدفاع.

في حين حضر من الجانب الأميركي، كريس هنزيل القائم بالأعمال بالسفارة الأميركية في الرياض، واللواء بيتر أوتلي رئيس بعثة التدريب العسكرية الأميركية في المملكة، والمقدم آدم كورديش الملحق العسكري الأميركي في الرياض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - نائب خادم الحرمين الشريفين يلتقي قائد القيادة المركزية بالجيش الأميركي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - نائب خادم الحرمين الشريفين يلتقي قائد القيادة المركزية بالجيش الأميركي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار اليمن - بالفيديو.. نشرة أخبار اليمن العربي اليوم الاثنين مع إيمان راجح