أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - مقتل 7 أشخاص وإصابة 10 بانفجار لغم وبرصاص مسلح جنوبي البلاد

 

 

أخبار اليمن - مقتل 7 أشخاص وإصابة 10 بانفجار لغم وبرصاص مسلح جنوبي البلاد
أخبار اليمن - مقتل 7 أشخاص وإصابة 10 بانفجار لغم وبرصاص مسلح جنوبي البلاد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - مقتل 7 أشخاص وإصابة 10 بانفجار لغم وبرصاص مسلح جنوبي البلاد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 21 مارس 2018 01:01 مساءً

الأفق نيوز - قُتل أربعة أشخاص وأُصيب ثلاثة آخرين في محافظة الضالع (جنوبي البلاد)، اليوم الأربعاء، جراء انفجار لغم أرضي، فيما قُتل 3 آخرين برصاص مسلح في محافظة لحج (جنوبي).

 

وقال مصدر محلي لـ«المصدر أونلاين»، إن لغماً انفجر في مديرية سناح مركز المحافظة، مخلفاً أربعة قتلى من المواطنين وجرح ثلاثة آخرين، ومن بين القتلى والجرحى نساء وأطفال.

 

وعلى ما يبدو فإن اللغم من مخلفات مسلحي جماعة الحوثيين، الذين اجتاحوا مدن الجنوب في العام 2015، وحين جرى دحرهم خلفوا ورائهم عشرات الألغام المضادة للبشر والمركبات.

 

وأدت هذه الالغام إلى حصد أرواح العديد في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد)، ويعتبر زرع الألغام جريمة ضد الانسانية ومخالفة للقانون الانساني الدولي.

 

غي السياق، قالت مصادر محلية في مديرية الملاح بمحافظة لحج لـ«المصدر أونلاين»، إن ثلاثة مواطنين لقوا حتفهم وأُصيب سبعة آخرين من بينهم قائد نقطة الزيتونة عبدالقوي السويني، برصاص مسلح يُدعى عنتر سالم حسين وسط سوق المديرية.

 

وقال المصدر إن الحادث وقع بسبب خلاف على أرضية، بين المجني وآخرين تطور إلى اشتباكات، مما دفع المجني عليه إلى توجيه سلاحه بشكل هستيري نحو رواد السوق مما أدى إلى مقتل ثلاثة مواطنين وإصابة سبعة آخرين.

 

لكن أجهزة الأمن بمديرية الملاح تمكنت من ضبط الجاني واعتقاله.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - مقتل 7 أشخاص وإصابة 10 بانفجار لغم وبرصاص مسلح جنوبي البلاد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - مقتل 7 أشخاص وإصابة 10 بانفجار لغم وبرصاص مسلح جنوبي البلاد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار اليمن - تعز.. التحالف السياسي لمساندة الشرعية يبدي موقفه من آخر حادثة اغتيال