أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - اليمن العربي: رئيس تحرير اليمن العربي: التمثيل بالجُثث لا يُعبر عن أخلاقنا كيمنيين

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: رئيس تحرير اليمن العربي: التمثيل بالجُثث لا يُعبر عن أخلاقنا كيمنيين
أخبار اليمن - اليمن العربي: رئيس تحرير اليمن العربي: التمثيل بالجُثث لا يُعبر عن أخلاقنا كيمنيين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: رئيس تحرير اليمن العربي: التمثيل بالجُثث لا يُعبر عن أخلاقنا كيمنيين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:54 مساءً

الأفق نيوز - قال جمال مُحسن رئيس تحرير اليمن العربي، تعليقًا على مقتل الرئيس السابق على يد ميليشيا الحوثي، إن التمثيل بالجُثث لا يُعبر عن أخلاقنا كيمنيين.

وأضاف رئيس تحرير اليمن العربي في مداخله له على قناة "أون لايف"، أن عناصرالحوثي اقتحمت قامت باقتحام المنازل وخاصة في الحي السياسي بغرض نهب الأموال وذب النساء.

وأشار إلى أن كُل عوائق تحرير صنعاء انتهت بقتل ميليشيا الحوثي للرئيس السابق علي عبد الله صالح، حيث  ظهرت الحقيقة للجميع بأن الميليشيا مُجرد ذراع لإيران في اليمن ولا تعمل إلا لمصلحتها الشخصية السُلالية.

وتابع أن إعلان الرئيس عبد ربه منصور هادي عن العفو عن المتراجعين من تحالفهم مع ميليشيا الحوثي، سيساهم في انضمام قوات الحرس الجمهوري للشرعية وهوما يمثل ثقل ميدانى للجيش الوطني وسيسهل من عملية تحرير العاصمة صنعاء وإغلاق هذه الصفحة من تاريخ اليمن.

وأشار "جمال مُحسن" إلى أن تحالف الرئيس الراحل علي عبد الله صالح معميليشيا الحوثي جاء بهدف الحفاظ على أرصدته البنكية ليس أثر أوأقل.

وكشف رئيس تحرير اليمن العربي لأولمرةعن اتصالات تمت بين قيادات الشرعية والتحالف العربية مع صالح إثناءه عن التحالف مع ميليشيا الحوثي، إلا أن تحركات ميليشيا الحوثي كانت أسرع.

وتابع ان قرار علي عبد الله صالح بفض الشراكة مع ميليشيا الحوثي جاء بعد إطلاق الميليشيا لصاروخ باتجاه العاصمة السعودية الرياض، حيث علم صالح من وقتها أنه خارج دائرة أخذ القرار.

وأوضح جمال مُحسن أن إعلام علي عبد الله صالح كشف عن استخدام الميليشيا للمقرات الدبلوماسية كمقار عسكرية،مشيرًا إلى أن السفارة القطرية تُستخدم كمقرلقيادة العمليات العسكرية الحوثية.

وتحدث عن أن اليمن لم تخرج أبدًا من عروبتها، مشيرًاإلى أن ما يحث مجرد صفحة ستمحى من تاريخ اليمن عاجلًا.

وتابع "رئيس تحرير اليمن العربي" أنه على الذين يريدون أن يستفيدوا من العفو تسليم أنفسم اليوم قبل الغد، فلا عفو لأحد من  مناصري الحوثي مع دخول صنعاء.

وأكد أن الجمهورية اليمنية لديها كُل الإمكانيات التي تؤهلها للتقدم سواء موادر دخل أو مُثقفين، مشيرًا إلى أنه رغم الآلام التي يمربها اليمنيين نظير الانقلاب إلا أن الشعب استفاد من خلال تحرير حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: رئيس تحرير اليمن العربي: التمثيل بالجُثث لا يُعبر عن أخلاقنا كيمنيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: رئيس تحرير اليمن العربي: التمثيل بالجُثث لا يُعبر عن أخلاقنا كيمنيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - شاهد.. مقاتلات التحالف تُدمر تعزيزات حوثية كانت في طريقها لبيحان
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: شاهد.. أبو علي الحاكم يرتدي معطف علي عبدالله صالح