أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - أمين الحزب الاشتراكي ونائبه يصِلان إلى العاصمة الروسية موسكو

 

 

أخبار اليمن - أمين الحزب الاشتراكي ونائبه يصِلان إلى العاصمة الروسية موسكو
أخبار اليمن - أمين الحزب الاشتراكي ونائبه يصِلان إلى العاصمة الروسية موسكو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - أمين الحزب الاشتراكي ونائبه يصِلان إلى العاصمة الروسية موسكو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 04:30 مساءً

الأفق نيوز - وصل الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني عبد الرحمن السقاف ونائبه محمد المخلافي، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الروسية موسكو في زيارة تستغرق عدة أيام.

 

ونقل موقع «الاشتراكي نت» عن مصدر مسؤول في الأمانة العامة للحزب، إن الأمين العام ونائبه سيعقدان عدداً من اللقاءات مع الفعاليات الرسمية والمجتمعية والسياسية الروسية خلال زيارتهما.

 

وسيركز السقاف والمخلافي في زيارتهما إلى موسكو على تبادل وجهات النظر السياسية واستعراض ما تمر به اليمن من حرب مدمرة وما نتج عنها من كارثة إنسانية غير مسبوقة، بحسب المصدر.

 

وستتطرق لقاءات قيادة الاشتراكي مع الجانب الروسي لحالة الانسداد التي تقف أمام عملية السلام الدائم في اليمن ومتطلبات استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وإعادة الإعمار.

 

وقال المصدر إن «هذه الزيارة تتويجا لسلسلة من اللقاءات والمشاورات السياسية بين قيادة الحزب الاشتراكي اليمني والأصدقاء في روسيا الاتحادية».

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - أمين الحزب الاشتراكي ونائبه يصِلان إلى العاصمة الروسية موسكو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - أمين الحزب الاشتراكي ونائبه يصِلان إلى العاصمة الروسية موسكو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - منظومة الدفاع الجوي تعترض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون نحو مديرية موزع بتعز
التالى أخبار اليمن - بالفيديو.. نشرة أخبار اليمن العربي اليوم الاثنين مع إيمان راجح