أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - مواطني خور مكسر: سئمنا من تواجد الجماعات المسلحة ونناشد التحالف بالتدخل

 

 

أخبار اليمن - مواطني خور مكسر: سئمنا من تواجد الجماعات المسلحة ونناشد التحالف بالتدخل
أخبار اليمن - مواطني خور مكسر: سئمنا من تواجد الجماعات المسلحة ونناشد التحالف بالتدخل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - مواطني خور مكسر: سئمنا من تواجد الجماعات المسلحة ونناشد التحالف بالتدخل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 05:09 مساءً

الأفق نيوز - ناشد مواطنون من سكان مدينة خور مكسر بعدن، قوات التحالف العربي بمساندة أمن عدن لبسط نفوذه على كامل المديرية.

وقال المواطنون الذين تحدثوا اثناء هجوم ارهابي شهدته ادارة الامن بخور مكسر، ان خور مكسر تعاني من اوضاع امنية سيئة جراء انتشار جماعات مسلحة مشبوهة جعلت من بعض احياء خور مكسر وكرا للسلاح وجماعات مشبوهة تتنقل في احياء المديرية.

واكدوا انه لابد من ان يسبط أمن عدن على كامل مديرية خور مكسر، غير مستبعدين ان تكون السيارة المفخخة التي استهدفت امن خور مكسر والبحث الجنائي قد تم تجهيزها داخل المدينة وفي أوكار الجماعات المسلحة .

وأشاروا إلى ان الامن هو اساس الاستقرار، وان ابناء خور مكسر يرفضون أي زعزعة لأمن مديريتهم من قبل أي مسلحين مجهولين وربما ينتمون لجماعات ارهابية.

واستغرب المواطنون تواجد قوات معسكر بدر وقوات اخرى تابعة للجيش، لم تنفذ يوما أي عمليات قبض على المسلحين المشبوهين المتواجدين بخور مكسر.

وشهدت مدينة خور مكسر منذ صباح اليوم هجوما انغماسياً من قبل ارهابيين استهدفت ادارة امن عدن والبحث الجنائي راح ضحيته عشرات القتلى والجرحى من الجنود .

واشد المواطنين بتضحيات قوات الامن بعدن والتي قدم الجنود من اجل تأمين عدن ملاحم بطولية ضد الارهاب والجماعات التابعة لهم, سواء في عملية التصدي للهجوم الذي استهدف مقر البحث الجنائي او العمليات الارهابية السابقة.

هذا وتعيش خور مكسر اوضاعا امنية غير مستقرة في ظل تواجد جماعات ارهابية ومسلحين مشبوهين في عدد من احياء المديرية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - مواطني خور مكسر: سئمنا من تواجد الجماعات المسلحة ونناشد التحالف بالتدخل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - مواطني خور مكسر: سئمنا من تواجد الجماعات المسلحة ونناشد التحالف بالتدخل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - تجدد الاشتباكات بصورة أعنف في مقر إدارة أمن عدن وانتحاري آخر يفجر نفسه
التالى أخبار اليمن - "البحسني" يناقش مشاكل الزراعة والمزارعين بمديرية غيل باوزير