أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - بالفيديو.. طارق صالح يؤكد أن معركة الحديدة "مسألة وقت" ويوجه رسالة للحوثي

 

 

أخبار اليمن - بالفيديو.. طارق صالح يؤكد أن معركة الحديدة "مسألة وقت" ويوجه رسالة للحوثي
أخبار اليمن - بالفيديو.. طارق صالح يؤكد أن معركة الحديدة "مسألة وقت" ويوجه رسالة للحوثي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - بالفيديو.. طارق صالح يؤكد أن معركة الحديدة "مسألة وقت" ويوجه رسالة للحوثي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 12:30 صباحاً

الأفق نيوز - تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر خلاله العميد ركن طارق محمد صالح قائد المقاومة الوطنية في اليمن، للمرة الأولى في مدينة عدن، على حد قولهم.

وكان طارق صالح يلقي كلمة أمام عدد من المتدربين العسكريين في معسكر "بير أحمد" التابع لقوات الحرس الجمهوري، عندما قال: "موضوع الحديدة شبه منته. ثقوا تماما أن موضوع الحديدة شبه منته والمسألة مسألة وقت فقط لنثبت للعالم أن هذه العصابة (أنصار الله) لا تريد السلام ولا تريد أن تخرج إلا بقوة السلاح، يريدون الدم اليمني في كل مكان من أجل ما يدعونه من حق إلهي"، وفق قوله.

وأضاف طارق صالح: "نحن أبناء القوات المسلحة والأمن أول ممن تعرضنا لانتهاكات الحوثيين وأول من سطوا على معسكراتهم، وأعتقد كل جندي وكل ضابط عانى من ذلك، اليوم يتسكعون في كل قبيلة وقرية ومعسكر يبحثون عن مقاتلين في الساحل الغربي، بل أتت فيهم الوقاحة لجلب مقاتلين من العراق وإيران ولبنان بنفس طائفي ليس فيه ذرة قومية أو وطنية أو عربية أو إسلامية، حاصرين اليمن في هذه الجهة الطائفية".

وأوضح طارق صالح أن "القوات المشتركة ترتب لما بعد الحديدة التي أصبحت في حكم المنتهية، في معركة استعادة اليمنيين لدولتهم وعاصمتها صنعاء".

وأكمل صالح "قواتنا تشارك ضمن التحالف العربي بقيادة السعودية ودولة الإمارات في تحرير اليمن، والتحالف العربي هو نواة لقوة عربية يمكنها دحر أي مخطط تآمري ضد الأمة العربية والمنطقة في الحاضر وفي المستقبل".

ووصف صالح اليمن بـ"أصل العرب"، مشددا على أنها تنتمي للأمة العربية ولا تنتمي لبلاد فارس وإسطنبول وأنها ستظل عربية، على حد قوله.

وأتم طارق صالح حديثه، مشددا على وحدة اليمنيين دون تفرقة قائلا: "نحن ننتمي لليمن ولا ننتمي إلى عصابة، اليمن فيها كل المذاهب، اليمنيون على مدى التاريخ تعايشوا فيما بينهم الزيدي والشافعي والصوفي والسلفي، الدين لله والوطن للجميع".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - بالفيديو.. طارق صالح يؤكد أن معركة الحديدة "مسألة وقت" ويوجه رسالة للحوثي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - بالفيديو.. طارق صالح يؤكد أن معركة الحديدة "مسألة وقت" ويوجه رسالة للحوثي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - جمال محسن: انتعاش قطاع السياحة فى اليمن رسالة إيجابية للعالم (فيديو)
التالى أخبار اليمن - بالفيديو| جمال محسن: أزمة اليمن ترجع لكون القرار الحوثي يخرج من إيران وليس الجماعة نفسها