أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - الرئيس يطلع على خطوات استيعاب الوديعة السعودية ويشدد على وقف تدهور العملة

 

 

أخبار اليمن - الرئيس يطلع على خطوات استيعاب الوديعة السعودية ويشدد على وقف تدهور العملة
أخبار اليمن - الرئيس يطلع على خطوات استيعاب الوديعة السعودية ويشدد على وقف تدهور العملة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - الرئيس يطلع على خطوات استيعاب الوديعة السعودية ويشدد على وقف تدهور العملة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:05 مساءً

الأفق نيوز - اكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ،على أهمية اضطلاع المؤسسات المالية بمهامها الدستورية المناطة بها وتفعيل أداءها في مختلف الجوانب الفنية والرقابية والإشرافية على مختلف الأنشطة والعمليات للبنوك الأهلية والتجارية لضبط إيقاعها والوقوف على الأنشطة المالية المختلفة للإسهام في السيطرة وتحقيق الاستقرار المطلوب ووقف تدهور العملة.

وأشاد الرئيس خلال لقاءه وزير المالية احمد عبيد الفضلي ومحافظ البنك المركزي منصر القعيطي ونائبه عباس الباشا، بدور وإسهامات المملكة العربية السعودية الداعمة لليمن والمترجمة لنتائج لقائه ولي العهد الامير محمد بن سلمان.

ووجه وزير المالية ومحافظ البنك المركزي ونائبه بالاشراف المباشر على العمل المالي والمصرفي من العاصمة المؤقتة عدن بالتنسيق مع الحكومة واجهزة الدولة المختلفة لوضع التصورات والمعالجات الكفيلة باستقرار العملة وتفعيل تحصيل الإيرادات واتخاذ الضوابط لتحقيق الاستقرار المنشود.

وفِي اللقاء، استمع الرئيس من الجميع الى شرح موجز لواقع العمل المالي بأوجهه واوعيته المختلفة وسبل تعزيزه وتطويره وتفعيل نشاطه اضافة الى نقل الأنشطة والعمليات للبنوك التجارية الى العاصمة المؤقتة عدنز

كما وقوف الاجتماع على الخطوات المتخذة بشأن استيعاب الوديعة السعودية واهمية دور مؤسسة النقد السعودي في دعم اليمن وقيادته الشرعية.

ولفت الرئيس في هذا الصدد الى طبيعة المرحلة الراهنة والاوضاع الصعبة والمعقدة التي تمر بها البلد والى أهمية التعاون ودعم الاشقاء والاصدقاء لليمن لتجاوز تحدياته الراهنة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - الرئيس يطلع على خطوات استيعاب الوديعة السعودية ويشدد على وقف تدهور العملة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - الرئيس يطلع على خطوات استيعاب الوديعة السعودية ويشدد على وقف تدهور العملة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار اليمن - بالفيديو.. نشرة أخبار اليمن العربي اليوم الأربعاء مع سمر مصطفى