أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - البيضاء.. مقتل طفلين بإنفجار احد الالغام التي زرعها الحوثيون والقوات الحكومية تتقدم باتجاه السوادية

 

 

أخبار اليمن - البيضاء.. مقتل طفلين بإنفجار احد الالغام التي زرعها الحوثيون والقوات الحكومية تتقدم باتجاه السوادية
أخبار اليمن - البيضاء.. مقتل طفلين بإنفجار احد الالغام التي زرعها الحوثيون والقوات الحكومية تتقدم باتجاه السوادية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - البيضاء.. مقتل طفلين بإنفجار احد الالغام التي زرعها الحوثيون والقوات الحكومية تتقدم باتجاه السوادية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:32 صباحاً

الأفق نيوز - قال مصدر محلي ان طفلين لقيا حتفهما، الاربعاء، في انفجار احد الالغام الارضية التي زرعتها مليشيات الحوثي في منطقة الوهبية بمحافظة البيضاء وسط اليمن .

 

واضاف المصدر ان الطفل حسين عبدالله الشني الوهبي "15سنة"والطفل حسين ضيف الله الوهبي "14سنة"، قتلا اثناء رعيهما الاغنام في احدى ضواحي المنطقة.

 

من جهة تمكنت القوات الحكومية من تحقيق تقدم ملحوظ في جبهة قانية شمالي المحافظة إثر هجوم شنته صباح الاربعاء.

 

وقال مصدر عسكري أن القوات الحكومية، تمكنت من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية أهمها "جبل الخليقة" الذي كانت تستخدمه المليشيات الحوثية لقصف المدنيين في "سوق قانية". كما تم تحرير مواقع الشبكة في رأس حوران وتحرير "قرن خرفان" وشعب الخميس وتبة الشهيد وصولاً إلى وادي حوران بالكامل، بالقرب من منطقة حريَة أولى مناطق الوهبية التابعة لمديرية السوادية.

 

وأشار المصدر إلى أن التقدم الذي أحرزته القوات الحكومية، تم بإسناد مباشر من طيران التحالف، حيث تمكن من توجيه ضربات دقيقة استهدفت مواقع وتعزيزات للمليشيات في مواقع متفرقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - البيضاء.. مقتل طفلين بإنفجار احد الالغام التي زرعها الحوثيون والقوات الحكومية تتقدم باتجاه السوادية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - البيضاء.. مقتل طفلين بإنفجار احد الالغام التي زرعها الحوثيون والقوات الحكومية تتقدم باتجاه السوادية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار اليمن - Army downs Houthi reconnaissance drone over Hodeidah