أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - مصر تضيف 180 مليون قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعي

 

 

أخبار اليمن - مصر تضيف 180 مليون قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعي
أخبار اليمن - مصر تضيف 180 مليون قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - مصر تضيف 180 مليون قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:10 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية المصرية اليوم الثلاثاء، إضافة 180 مليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي، و1500 برميل من المكثفات يوميا، بعد وضع البئر التنموية الجديدة "نيدوكو جنوب غرب ـ 3"، على خريطة الإنتاج بحقل نورس للغاز الطبيعي في منطقة دلتا النيل (شمال).

وقالت الوزارة في بيان صادر اليوم، إنه جرى الانتهاء من أعمال حفر وإكمال البئر التنموية الجديدة، وربطها بتسهيلات الإنتاج الحالية في غضون فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز الشهرين.

وأشارت إلى أن البئر التنموية الجديدة هي البئر الـ 15 في مشروع تنمية حقل نورس، والتي أسهمت في المحافظة على معدلات الإنتاج من الحقل عند 1.2 مليار قدم مكعب غاز يوميا.

وفي 5 يوليو / تموز 2018، توقع وزير البترول طارق الملا، أن يرتفع إنتاج بلاده من الغاز الطبيعي إلى 6.75 مليارات قدم مكعب يوميا بنهاية العام الجاري، مقابل 6 مليارات قدم مكعب يوميا حاليا.

وتؤكد الوزارة مرارا أن البلاد "ماضية في طريقها لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي نهاية 2018، وتحقيق فائض من الغاز خلال 2019".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - مصر تضيف 180 مليون قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - مصر تضيف 180 مليون قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار اليمن - الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط