أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - الهلال الإماراتي يرعى حفل تخرج دفعة في كلية الإقتصاد بجامعة عدن

 

 

أخبار اليمن - الهلال الإماراتي يرعى حفل تخرج دفعة في كلية الإقتصاد بجامعة عدن
أخبار اليمن - الهلال الإماراتي يرعى حفل تخرج دفعة في كلية الإقتصاد بجامعة عدن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - الهلال الإماراتي يرعى حفل تخرج دفعة في كلية الإقتصاد بجامعة عدن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:42 مساءً

الأفق نيوز - احتفلت جامعة عدن اليوم بتخريج الدفعة 15 " دفعة عام زايد" من طلاب قسم الإقتصاد الدولي بكلية الإقتصاد وذلك خلال الحفل الذي أقيم في قاعة قصر العرب بالعاصمة المؤقتة عدن برعاية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وحسب وكالة أنباء الإمارات، حضر الحفل طيب الشامسي نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في عدن ومحمد نصر الشاذلي وكيل محافظة عدن واللواء شلال شايع مدير أمن عدن وعدد من عمداء وأساتذة وطلاب الكليات في جامعة عدن.

وأشاد الدكتور عبدالله محسن طالب عميد كلية الإقتصاد بما قدمته وتقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من دعم سخي لجامعة عدن .. مشيرا إلى أهمية هذا اليوم في حياة الطلاب والطالبات الخريجين بعد أعوام من الجهد والعطاء والمثابرة في التحصيل العلمي.

وقال عميد كلية الإقتصاد إن جامعة عدن قطعت شوطا كبيرا بفضل دعم الهلال الأحمر الإماراتي للنهوض بمستوى التعليم العالي والبحث العلمي في الجامعة وفي تشجيع الطلبة على المزيد من المثابرة والعطاء.

وكرمت جامعة عدن - في ختام الحفل - هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بدرع الجامعة تقديرا لدورها الكبير في النهوض بالتعليم العالي والبحث العلمي في مختلف كليات الجامعة ودعمها السخي وتشجيعها المستمر لكوادر وطلاب وطالبات جامعة عدن.

من جانبه أعرب طيب الشامسي عن شكره وتقديره لقيادة وعمداء وأساتذة وطلاب وطالبات الجامعة على تكريمهم لهيئة الهلال .. مؤكدا استمرار الهيئة في تقديم الدعم لجامعة عدن في مختلف الجوانب التعليمية والبحثية والفنية .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - الهلال الإماراتي يرعى حفل تخرج دفعة في كلية الإقتصاد بجامعة عدن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - الهلال الإماراتي يرعى حفل تخرج دفعة في كلية الإقتصاد بجامعة عدن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار اليمن - الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط