أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - وزير الثقافة يلتقي رئيس منتدى الحصن الثقافي في أبين.. مخرجات الاجتماع

 

 

أخبار اليمن - وزير الثقافة يلتقي رئيس منتدى الحصن الثقافي في أبين.. مخرجات الاجتماع
أخبار اليمن - وزير الثقافة يلتقي رئيس منتدى الحصن الثقافي في أبين.. مخرجات الاجتماع

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - وزير الثقافة يلتقي رئيس منتدى الحصن الثقافي في أبين.. مخرجات الاجتماع
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:33 صباحاً


الأفق نيوز - التقى وزير الثقافة صباح اليوم الثلاثاء بديوان وزارة الثقافة بالعاصمة المؤقتة عدن رئيس منتدى الحصن الثقافي في محافظة ابين عبد القادر بركات .

وحسب بيان مكتب الثقافة، أثنى الوزير على جهود المنتدى وانشطته الفنية والثقافية المستمرة رغم على الظروف التي شهدتها المحافظة .

وناقش الوزير سبل دعم المنتدى وتوفير الآلات الموسيقية للفرقة الفنية التابعة للمنتدى .
وقال عبدالقادر بركات في بيان اطلع اليمن العربي على نسخة منه: باسمي وباسم أعضاء منتدى الحصن الثقافي بأسمى آيات الشكر والتقدير للأخ معالي وزير الثقافة الاستاذ/ وليد دماج على مالقيناة من حفاوة في الاستقبال وان دل فانة يدل على الاخلاق الحميدة لمعالية وذوقة الرفيع في التعامل مع المبدعين وبذلة للكثير من الجهود الجبارة لمعالجة الصعاب. 
وأضاف: كان لقاء بناء وناجحا وقد تكرم بالتوجيه للاخوة في صندوق التراث لمعالجة وضع المنتدى كما دار الحديث على اهمية استمرار الداراسة في معهد جميل غانم الكثير في اقسامة الثلاثة وعن دعم الوزارة لهذا الصرح حتى يتسنى لة الاستمرار في تخريج الأجيال قد ابدينا استعدادنا لايفاد الطلاب للدراسة في المعهد لإيجاد توازن وهذا ضمن أولوياتنا للمحافظة على التنمية البشرية وفي الأخير طغت أجواء البسمة والطرفة على المكان وتحية لمعالية على تواضعة الشديد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - وزير الثقافة يلتقي رئيس منتدى الحصن الثقافي في أبين.. مخرجات الاجتماع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - وزير الثقافة يلتقي رئيس منتدى الحصن الثقافي في أبين.. مخرجات الاجتماع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار اليمن - الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط