أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - مليشيا الحوثي الإيرانية تنفق عشرات الآف الدولارات على ضريح الصماد

 

 

أخبار اليمن - مليشيا الحوثي الإيرانية تنفق عشرات الآف الدولارات على ضريح الصماد
أخبار اليمن - مليشيا الحوثي الإيرانية تنفق عشرات الآف الدولارات على ضريح الصماد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - مليشيا الحوثي الإيرانية تنفق عشرات الآف الدولارات على ضريح الصماد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:01 مساءً

الأفق نيوز - شيدت الميليشيا الحوثية الإنقلابية، قبر زعيمها السابق رئيس ما يُسمى المجلس السياسي صالح الصماد الذي قُتل في غارة للتحالف العربي على الحديدة في أبريل الماضي، إلى جانب نصب الجندي المجهول، في ميدان الـ 70 الشهير بصنعاء.

وحولت الميليشيا المكان إلى ما يُشبه المزار، في تعدٍ على رمزية المكان المقام لتخليد ذكرى الثورة اليمنية وأبطالها، الذين انتفضوا على الحكم الإمامي الكهنوتي في سبتمبر 1962.

وبحسب تقارير محلية فقد أنفقت المليشيات أكثر من 20 مليون ريال من إيرادات أمانة العاصمة لزخرفة قبر الصماد ومرافقيه بالرخام، 15 مليون ريال منها لشراء المواد، ونحو 5 ملايين أجور العاملين، في وقت يُصارع فيه آلاف اليمنيين الجوع والحرمان، ولا يقبض الموظفون رواتبهم.

ونقل الموقع عن موظفين في أمانة العاصمة صنعاء، أن الميليشيا، رصدت ميزانية شهرية تعادل 10 آلاف دولار، نفقات لتشغيل وحراسة، وإنارة، وصيانة قبر رئيس مجلسها السياسي السابق، صالح الصماد، الذي زودته بمولّد كهربائي لإنارته، وتوفير الوقود اللازم لتشغيل المولد، في الوقت الذي تغرق فيه أجزاء واسعة من العاصمة واليمن عموماً في الظلام الدامس، ما ولد موجة واسعة من الاستنكار والسخرية بين المواطنين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - مليشيا الحوثي الإيرانية تنفق عشرات الآف الدولارات على ضريح الصماد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - مليشيا الحوثي الإيرانية تنفق عشرات الآف الدولارات على ضريح الصماد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار اليمن - الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط