أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة مصرية - ساري: رحيلي عن نابولي كسر قلبي وجاهز للتحدي مع تشيلسي

 

 

كورة مصرية - ساري: رحيلي عن نابولي كسر قلبي وجاهز للتحدي مع تشيلسي
كورة مصرية - ساري: رحيلي عن نابولي كسر قلبي وجاهز للتحدي مع تشيلسي

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - ساري: رحيلي عن نابولي كسر قلبي وجاهز للتحدي مع تشيلسي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:03 مساءً

الأفق نيوز - أكد الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أنه يتطلع إلى مواجهة جميع الفرق الإنجليزية خلال الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تعد الأقوى عالميًا.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الأول له كمدير فني للبلوز قائلاً: «لم أكن أخطط لأي شيء، كانت هنالك مشكلة مع نابولي وتم حلها، كنت أعلم باهتمام تشيلسي وتم حل الموضوع في أيام والآن أنا هنا لحل الأمور».

وحضر رئيس تشيلسي بروس باك المؤتمر الصحفي الذي يعقد حاليًا لتقديم ساري بمقر النادي اللندني مع المديرة التنفيذية مارينا جرانوفيسكايا.

واستمر ساري قائلًا: «رحيلي من نابولي كسر قلبي، لكن عندما يأتي وقت الرحيل يجب علينا التماشي معه لعدم الوقوع في أمور تعود علينا بالسلب».

وعن سوق الإنتقالات تحدث قائلاً: «من الواضح بأننا نود الحفاظ على أفضل لاعبينا، هذا ما يريده أي نادي أو مدرب في العالم، سنرى ما سيحدث في السوق، ولكن أنا مدرب يعمل على الملعب أكثر من كوني مدربًا عامًا».

واستطرد قائلاً: «أنا من المدربين القلائل الذين يعتقدون بأن الحديث عن سوق الإنتقالات أمر ممل، لا أريد التحدث عن ذلك، عملي يتعلق بتطوير اللاعبين أكثر».

وتولى الإيطالي مهمة تدريب فريق تشيلسي عقب إقالة مواطنه أنتونيو كونتي الذي قضى موسمين داخل ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - ساري: رحيلي عن نابولي كسر قلبي وجاهز للتحدي مع تشيلسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - ساري: رحيلي عن نابولي كسر قلبي وجاهز للتحدي مع تشيلسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الكورة - فيديو.. مازيمبي يضع قدما في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
التالى رياضة مصرية - مصدر بالأهلي: لا عروض لأجاي