أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - اليوم.. 7 مباريات نارية بمجموعة بحري

 

 

أخبار رياضة - اليوم.. 7 مباريات نارية بمجموعة بحري
أخبار رياضة - اليوم.. 7 مباريات نارية بمجموعة بحري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - اليوم.. 7 مباريات نارية بمجموعة بحري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 06:36 صباحاً

الأفق نيوز - تنطلق اليوم الخميس منافسات الأسبوع الثامن عشر لدوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة "بحري" وذلك بإقامة 7 مباريات في تمام الثانية والنصف ظهرا.

ويواجة فريق أبو قير للأسمدة نظيره كفر الشيخ في مباراة صعبة، حيث يدخل أبو قير المباراة برصيد 16 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما يدخل كفر الشيخ المباراة برصيد 43 نقطة في الصدارة.

كما يلتقي فريق بلدية المحلة مع فريق ألعاب دمنهور، حيث يدخل البلدية المباراة برصيد 29 نقطة في المركز الخامس، بينما يدخل دمنهور المباراة برصيد 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويواجه فريق الحمام نظيره المنصورة، حيث يدخل الحمام المباراة برصيد 21 نقطة في المركز الثامن، بينما يدخل المنصورة المباراة برصيد 30 نقطة في المركز الثالث.

ويلتقي فريق حرس الحدود نظيره فاركو، حيث يدخل حرس الحدود المباراة برصيد 40 نقطة في المركز الثاني، بينما يدخل فاركو المباراة برصيد 25 نقطة في المركز السادس.

ويواجه فريق منية سمنود نظيره غزل المحلة على ملعب المنصورة، حيث يدخل منية سمنود المباراة برصيد 18 نقطة في المركز العاشر، بينما يدخل غزل المحلة المباراة 24 نقطة في المركز السابع.

بينما يستضيف فريق بني عبيد نظيره اتحاد نبروه، حيث يدخل بني عبيد المباراة برصيد 16 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما يدخل نبروه المباراة بنفس الرصيد في المركز الخامس عشر.

ويواجه فريق مركز شباب كوم حمادة نظيره شربين على ملعب كوم حمادة، حيث يدخل كوم حمادة المباراة برصيد 12 نقطة في المركز الأخير، بينما يدخل شربين المباراة برصيد 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - اليوم.. 7 مباريات نارية بمجموعة بحري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - اليوم.. 7 مباريات نارية بمجموعة بحري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - كيف ينفجر ليفربول بالبرتقالي؟ (تقرير)
التالى رياضة - أهداف كين تتحدى أسوار يوفنتوس الدفاعية!