أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - عضو اتحاد الكرة ينتقد تقنية الفيديو ويرفض تطبيقها

 

 

أخبار رياضة - عضو اتحاد الكرة ينتقد تقنية الفيديو ويرفض تطبيقها
أخبار رياضة - عضو اتحاد الكرة ينتقد تقنية الفيديو ويرفض تطبيقها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - عضو اتحاد الكرة ينتقد تقنية الفيديو ويرفض تطبيقها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:25 مساءً

الأفق نيوز - انتقد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تقنية الفيديو "الفار"، التي قام الـ«فيفا» بتطبيقها لأول مرة في مونديال روسيا 2018 الذي اختتم مساء الأحد الماضى، وحسم المنتخب الفرنسى لقبه للمرة الثانية في تاريخه على حساب المنتخب الكرواتى.

وأكد مجاهد في تصريحات إذاعية، أنه لا يتمنى تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصرى، لأن أخطاء التحكيم هي جزء من متعة كرة القدم، كما أن إيقاف المباراة في كل مرة تشهد فيها حالة تحكيمية جدلية يفقد المباراة متعتها.

وقال مجاهد: "ماذا سيكون الوضع إذا كنا بصدد مباراة في نهائى الدوري أو كأس مصر بين الأهلي والزمالك أو الإسماعيلى والمصرى، وفى الدقيقة الأخيرة لجأ الحكم لتقنية "الفار"، لاحتساب ضربة جزاء مثلا فماذا يمكن أن يكون رد فعل الجمهور المتضرر من القرار".

واختتم مجاهد، أن تطبيق تقنية الفيديو يحتاج إلى إمكانيات مادية قريبة حتى يتم تطبيقه بشكل صحيح، ولا أعتقد أن باستطاعتنا تطبيقها خلال المرحلة الحالية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - عضو اتحاد الكرة ينتقد تقنية الفيديو ويرفض تطبيقها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - عضو اتحاد الكرة ينتقد تقنية الفيديو ويرفض تطبيقها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك