أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:31 مساءً

الأفق نيوز - شهد اليوم 18 يوليو 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها اتحاد الكرة يقرر إقامة لقاء الأهلى والمصرى ببرج العرب بدون جمهور، الزمالك يخطف مدافع بتروجت قبل بلد الوليد الإسبانى.

اتحاد الكرة يقرر إقامة لقاء الأهلى والمصرى ببرج العرب بدون جمهور

قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الأهلى والمصرى فى الأسبوع الثانى من عمر الدورى العام الجديد على استاد برج العرب بدون جمهور.

الأهلى يواجه الجونة ودياً غداً استعداداً لمواجهة تاونشيب فى بتسوانا

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى إن الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون قرر خوض مباراة ودية مساء غدٍ الخميس أمام نادى الجونة.

0878416f14.jpg

الزمالك يخطف مدافع بتروجت قبل بلد الوليد الإسبانى.. اقرأ التفاصيل

نجح مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور فى التعاقد مع محمد عبد السلام مدافع بتروجت الصاعد قبل انضمام الأخير لصفوف بلد الوليد الإسبانى الذى طلب ضمه رسميا.

الزمالك يلغى معسكر برج العرب ويواجه الجونة والإنتاج الحربى وديا

قال أيمن حافظ، مدير الكرة بنادى الزمالك، إن كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، قرر إلغاء معسكر الإعداد ببرج العرب الذى كان مقررا له بعد العودة من ألمانيا.

أشرف صبحى يتوجه للجزائر لحضور افتتاح بطولة الألعاب الأفريقية

توجه، صباح اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلى دولة الجزائر الشقيقة، لحضور افتتاح فعاليات بطولة الألعاب الأفريقية للشباب، التى تقام خلال الفترة من 18 إلى 28 يوليو الجارى، بمشاركة 3 آلاف لاعب ولاعبة يمثلون 54 دولة أفريقية.

الأهلى يُناقش رفع راتب وليد أزارو لـ10 ملايين جنيه سنويا

تُناقش لجنة الكرة بالأهلى تعديل عقد المهاجم المغربى وليد أزارو، بعد رفض رحيله لنادى هبى فورتشن الصينى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم أن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل مقابل 10 ملايين دولار أى ما يعادل 200 مليون جنيه مصرى.

c984b115e2.jpg

انقسام فى اتحاد الكرة حول إجراء الانتخابات التكميلية فى عمومية أكتوبر

تسود حالة من الانقسام بين أعضاء اتحاد الكرة، حول الدعوة لعقد انتخابات تكميلية على هامش الجمعية العمومية العادية للجبلاية فى شهر أكتوبر المقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك