أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة - موندو ديبورتيفو: مدافع ليفركوزن على رادار برشلونة في الصيف

 

 

كورة - موندو ديبورتيفو: مدافع ليفركوزن على رادار برشلونة في الصيف
كورة - موندو ديبورتيفو: مدافع ليفركوزن على رادار برشلونة في الصيف

أنت الان تشاهد خبر - كورة - موندو ديبورتيفو: مدافع ليفركوزن على رادار برشلونة في الصيف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:26 مساءً

الأفق نيوز - بعدما تعاقد أتليتك بيلباو مع المدافع الإسباني إينيجو مارتينيز "هدف برشلونة" لتعويض رحيل مدافعه إيمريك لابورتي لمانشستر سيتي في صفقة قياسية، يدخل اليوناني باناجيوتيس ريتسوس لاعب باير ليفركوزن الألماني دائرة اهتمام برشلونة الإسباني للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن برشلونة مهتم بالتعاقد مع اللاعب اليوناني الشاب صاحب الـ19 عاما.

وقالت الصحيفة إن روبرت فيرنانديز السكرتير الفني لبرشلونة وكشافي الفريق يتابعون اللاعب منذ فترة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدافع الشاب يمتلك القوة البدنية والسرعة ويلعب في الأساس كقلب دفاع ولكنه أيضا قادر على اللعب كظهير أيمن أو أيسر.

يذكر أن النادي الألماني نجح في استقدامه العام الماضي من فريق أوليمبياكوس اليوناني الفريق الذي سبق وأن دربه إرنستو فالفيردي المدير الفني الحالي لبرشلونة.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن ريتسوس ربما يكون الخيار المناسب لتدعيم دفاع برشلونة خاصة وأن النادي الكتالوني من المتوقع أن ينفق أكثر من 100 مليون يورو لضم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتليتكو مدريد الصيف المقبل.

ويعد ليفركوزن من أكثر الأندية اهتماما بالمواهب الشابة والتي أجبرت برشلونة على متابعتها خاصة وأن لديها لاعب موهوب آخر وهو يوليان براندت الذي كان خيار متاح لإدارة برشلونة في حال فشل التعاقد مع اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة - موندو ديبورتيفو: مدافع ليفركوزن على رادار برشلونة في الصيف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة - موندو ديبورتيفو: مدافع ليفركوزن على رادار برشلونة في الصيف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الكورة - مونتيلا: سعيد بالتأهل لنهائي الكأس.. لكن يجب التركيز في الليجا هذا المحتوى من : كتب: محمد الفرماوي
التالى أخبار رياضة - عبد الله السعيد يوجه رسالة للجماهير المصرية في ذكرى شهداء الدفاع الجوي