أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - تعرف على سبب منع محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد هذا الشتاء

 

 

أخبار رياضة - تعرف على سبب منع محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد هذا الشتاء
أخبار رياضة - تعرف على سبب منع محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد هذا الشتاء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - تعرف على سبب منع محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد هذا الشتاء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:35 مساءً

الأفق نيوز - كشفت التقارير الإسبانية عن السبب الرئيسي وراء عدم انتقال المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "محمد صلاح كان يوجد اسمه بقائمة ضمت 40 اسم لاعب منهم اديسون كافاني، لاعب فريق باريس سان جيرمان، والأرجنتيني ايكاردي، لاعب فريق إنتر ميلان، والتي تم عرضها على إدارة فريق ريال مدريد خلال الفترة الماضية".

وأكدت الصحيفة أن تلك الأسماء تم عرضها من جانب وكلاء اللاعبين من أجل رفع قيمتهم التسويقية، لأنه بطبيعة الأمر أي لاعب يرتبط اسمه بانتقاله إلى ريال مدريد فإن قيمته التسويقية ترتفع.

وأضافت أن وكيل محمد صلاح كان يتواجد في إسبانيا خلال الأيام القليلة الماضية ليبحث مع إدارة ريال مدريد انتقال محمد صلاح، إلا أنه جاء فرمان من الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بعدم إبرام أي تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية على الرغم من أن نتائج الفريق ساءت خلال الفترة الماضية وكانت صفوف الفريق تحتاج إلى دعم.

واختتمت صحيفة "ماركا" تقريرها مؤكدة أن هؤلاء اللاعبين مازالت إدارة ريال مدريد تفكر في التعاقد معهم، ولكنها أحالت الأمر إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحة أن هؤلاء اللاعبين عليهم بذل الكثير من الجهد خلال الشهور القليلة المقبلة من أجل الحصول على فرصة الانضمام إلى الفريق الملكي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - تعرف على سبب منع محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد هذا الشتاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - تعرف على سبب منع محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد هذا الشتاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - كوفي يعترف بواقعة ضربه من مرتضى.. ويؤكد: قررت الرحيل دون مشاكل
التالى رياضة - مادونا توثق بداية مسيرة ابنها الكروية برفقة بنفيكا