أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - الوفد الرياضي الكوري الشمالي يصل للجنوب استعدادا لأولمبياد بيونج تشانج

 

 

أخبار رياضة - الوفد الرياضي الكوري الشمالي يصل للجنوب استعدادا لأولمبياد بيونج تشانج
أخبار رياضة - الوفد الرياضي الكوري الشمالي يصل للجنوب استعدادا لأولمبياد بيونج تشانج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - الوفد الرياضي الكوري الشمالي يصل للجنوب استعدادا لأولمبياد بيونج تشانج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:35 مساءً

الأفق نيوز - وصل وفد الرياضيين الكوريين الشماليين الذين سيشاركون في دورة الألعاب الشتوية في بيونج تشانج، لكوريا الجنوبية اليوم الخميس، قبل ثمانية أيام من انطلاق الأوليمبياد.


ووصل الوفد المكون من عشرة رياضيين وثلاثة مدربين، بالإضافة إلى 18 أخرين برئاسة نائب وزير الرياضة الكوري الشمالي وون كيل-أون، إلى مطار يانج يانج الدولي الساعة 06:09، وفقا لما صرح به متحدث من وزارة التوحيد في سيول.


ويقع هذا المطار قرب مدينة جانجنيونج التي ستكون أحد مقار دورة الألعاب الشتوية ويوجد بها الفيلا الأوليمبية التي ستستضيف الرياضيين الكوريين الشماليين.


وبذلك، سينضم الرياضيون العشر لـ12 لاعب هوكي جليدي كانوا قد وصلو لكوريا الجنوبية الأسبوع الماضي للتدرب مع لاعبين محليين، حيث سيشاركون في إطار فريق موحد مع البلد المجاور.


وكان تشكيل هذا الفريق المشترك ثمرة للاتفاق التاريخي الذي تم التوصل إليه في يناير المنصرم بين البلدين اللتين لا تزالا من الناحية الفنية في حالة حرب منذ عام 1953 حين وقعتا على هدنة وليس معاهدة سلام.


يشار إلى أن إجمالي الرياضيين الكوريين الشماليين الـ22 الذين سيشاركون في أوليمبياد بيونج تشانج، سيحظون بهذه الفرصة بفضل دعوة من اللجنة الأوليمبية الدولية، نظرا لأن اثنين منهم فقط -ثنائي تزلج فني- حصلا على بطاقة التأهل في التصفيات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - الوفد الرياضي الكوري الشمالي يصل للجنوب استعدادا لأولمبياد بيونج تشانج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - الوفد الرياضي الكوري الشمالي يصل للجنوب استعدادا لأولمبياد بيونج تشانج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - تعرف على سبب منع محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد هذا الشتاء
التالى أخبار رياضة - إبراهيم حسن يوجه الشكر للسفارة المصرية بزامبيا