أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الكورة - تقارير: كريستيانو أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن ريال مدريد هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - تقارير: كريستيانو أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن ريال مدريد هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 2 يونيو 2018 12:36 مساءً

الأفق نيوز - هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أشارت تقارير صحفية إلى أن مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو أخبر زملائه بالفريق عن رغبته في الرحيل عن قلعة سانتايجو برنابيو قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في كييف.

وذكرت (ماركا) أن الأمر الذي فاجىء زملاء كريستيانو هو أن تلميح البرتغالي لهذا الأمر علنا بمجرد انتهاء المباراة التي توج بعدها الريال بالتشامبيونز ليج.

وأضافت الصحيفة أن هذا الرحيل المحتمل لكريستيانو بلغ مستوى آخر باستقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من الإدارة الفنية للريال، لكن المشكلة ما زالت قائمة والنادي يتعامل مع هذا الوضع بهدوء لكنه غاضب في نفس الوقت من موقف لاعبه.

ويرغب رونالدو في تحسين راتبه مع الملكي الذي لا يبدو مستعدا لذلك ويعتمد على قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم صاحب الـ33 عاما، والتي يبلغ مليار يورو، لمنع اللاعب من الرحيل.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - تقارير: كريستيانو أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن ريال مدريد
هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - تقارير: كريستيانو أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن ريال مدريد
هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الكورة - المنتخب ليلا كورة: القائمة النهائية ستُعلن يوم 4 يونيو كتب: أحمد عبد الباسط
التالى أخبار الكورة - يلا كورة يكشف.. رمضان صبحي يُجري الكشف الطبي في هيديرسفيلد الإنجليزي كتب: يلاكورة