أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الإنتاج الحربي : لدينا فريق متجانس وجاهزون لإنطلاق الموسم

 

 

أخبار الرياضة - الإنتاج الحربي : لدينا فريق متجانس وجاهزون لإنطلاق الموسم
أخبار الرياضة - الإنتاج الحربي : لدينا فريق متجانس وجاهزون لإنطلاق الموسم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الإنتاج الحربي : لدينا فريق متجانس وجاهزون لإنطلاق الموسم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 05:06 صباحاً

الأفق نيوز - أكد أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي أن مجلس الإدارة نجح في أبرام عدة صفقات خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وجاء ذلك لتدعيم الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وقال عامر أن مجلس الإدارة قد نجح في التعاقد مع كابونجا من الاتحاد السكندري لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى غنام محمد من ناشئ النادي الأهلي، بجانب أحمد يحيى لاعب سموحة والنيجيري ويليام.

وأضاف رئيس الإنتاج أن النادي تعاقد مع لاعبين بارزين من دوري الدرجة الثالثة مثل محمود عادل مدافع الفيوم وكريم لالا لاعب نادي كوكاكولا بجانب اللاعبين القدامي المستمرين بالفريق.

وأتم:" قمنا بعمل تجانس بين اللاعبين القدامى والجدد بإقامة معسكرات تدريبية كان آخرها في مدينة شرم الشيخ وحاليًا لا يوجد صفقات جديدة فقد انتهينا بالفعل من ابرام جميع العقود كباقي الأندية لأن الموسم الكروى علي الابواب بداية من ٣١ يوليو القادم ونحن جاهزين لاستقبال الموسم".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الإنتاج الحربي : لدينا فريق متجانس وجاهزون لإنطلاق الموسم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الإنتاج الحربي : لدينا فريق متجانس وجاهزون لإنطلاق الموسم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - سبب الخلاف بين رابيوت وباريس سان جيرمان .!
التالى أخبار رياضة - الوحدة يضُم فواز الصقور وأحمد عبده