أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الأهلي والزمالك يواجهان الهلال واتحاد جدة في السوبر السعودي

 

 

أخبار الرياضة - الأهلي والزمالك يواجهان الهلال واتحاد جدة في السوبر السعودي
أخبار الرياضة - الأهلي والزمالك يواجهان الهلال واتحاد جدة في السوبر السعودي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الأهلي والزمالك يواجهان الهلال واتحاد جدة في السوبر السعودي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 05:22 صباحاً

الأفق نيوز -  

أعلن لؤي السبيعي، الأمين العام لاتحاد كرة القدم السعودي، عن عودة منافسات السوبر المصري السعودي، في الفترة المقبلة، في بطولتين جديدتين.

وأكد السبيعي، فى مداخلة هاتفية، بقناة «LTC»، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، توصل لاتفاق مع نظيره المصري، على أن تقام كأس خادم الحرمين الشريفين بين بطلي الدوري الأهلي المصري، والهلال السعودي، على أن يقام اللقاء في المملكة العربية السعودية.

البطولة الجديدة كشف ممثل الاتحاد السعودي عنها، حيث ستحمل اسم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتجمع بين بطلي بطولة الكأس  في البلدين الزمالك المصري، واتحاد جدة السعودي، ومن المقرر إقامتها في مصر.

الأمين العام لاتحاد الكرة السعودي، أوضح أن هناك جوائز كبرى تنتظر الفائزين بالبطولتين، مشيرًا إلى أن الهدف الأهم من البطولتين هو توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الأهلي والزمالك يواجهان الهلال واتحاد جدة في السوبر السعودي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الأهلي والزمالك يواجهان الهلال واتحاد جدة في السوبر السعودي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك