أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - تقرير.. ميركاتو ناري في الزمالك: التعاقد مع 8 لاعبين.. والاستغناء عن 10

 

 

أخبار الرياضة - تقرير.. ميركاتو ناري في الزمالك: التعاقد مع 8 لاعبين.. والاستغناء عن 10
أخبار الرياضة - تقرير.. ميركاتو ناري في الزمالك: التعاقد مع 8 لاعبين.. والاستغناء عن 10

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - تقرير.. ميركاتو ناري في الزمالك: التعاقد مع 8 لاعبين.. والاستغناء عن 10
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:38 مساءً

الأفق نيوز - تقرير.. ميركاتو ناري في الزمالك: التعاقد مع 8 لاعبين.. والاستغناء عن 10

02:45 م الخميس 01 فبراير 2018

كتب - محمد همام: 

بعدما فقد الزمالك نظريًا فرصة المنافسة على لقب الدوري، بدأ مسؤولو القلعة البيضاء في تجديد دماء الفريق سواء بالتعاقد مع مدرب جديد أو تدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل، أملاً في المنافسة على الألقاب المحلية والبطولة الإفريقية.

وبعد نصف موسم عانى فريق الزمالك من سلسلة نتائج سلبية أدت إلى رحيل مدربه المونتينجري نيبوشا، ليتم تعيين إيهاب جلال بدلاً منه. التغيير لم يقف عند هذا بل تم التعاقد مع ثمانية لاعبين والاستغناء عن 10 لاعبين.

الزمالك أصبح أمامه بطولتان للمنافسة عليهما وهما بطولة الكأس التي فقد لقبها الموسم الماضي بعد الخروج من المربع الذهبي على يد المصري، بالإضافة إلى المنافسة على كأس الاتحاد الإفريقي.

ويرصد "مصراوي"، في التقرير التالي، أبرز تعاقدات الزمالك والراحلين عن الفريق الأبيض خلال سوق الانتقالات الشتوية:

التعاقدات

- نانا بوكو

يُعد المهاجم الغاني نانا بوكو أول تعاقدات الزمالك، حيث تم التعاقد معه من صفوف مصر المقاصة، أملاً في تعزيز الناحية الهجومية في ظل الوضع السلبي الذي يمر عليه مهاجمو الفريق الأبيض.

- عماد فتحي

واصل النادي تدعيم صفوفه من مصر المقاصة من خلال التعاقد مع عماد فتحي لاعب الوسط حيث تعاقد معه الأبيض باختيار من إيهاب جلال الذي سبق أن دربه عندما كان مدربًا للمقاصة الموسم الماضي.

- حمدي النقاز

في صفقة من العيار الثقيل دعّم الفريق الأبيض صفوفه بالتعاقد مع الدولي التونسي حمدي النقاز لتدعيم مركز الظهير الأيمن، مقابل 700 ألف دولار يحصل عليها نادي النجم الساحلي التونسي.

- محمد عنتر

بعدما كان قريبًا من الرحيل لصفوف الأهلي، نجح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في حسم صفقة اللاعب محمد عنتر صانع ألعاب فريق الأسيوطي مقابل 15 مليون جنيه ليصبح الأغلى في تاريخ صفقات القلعة البيضاء.

- محمد عبد الغني

لاعب آخر نجح الزمالك في ضمه قبل الأهلي، وهو مدافع إف سي مصر محمد عبد الغني الذي كلّف خزينة الفريق 2 مليون جنيه.

- كريم رأفت

تعاقد النادي مع كريم رأفت، الظهير الأيمن لفريق دمنهور، والذي يلعب في فريق 1997، ليحصل الفريق الأبيض على خدماته مقابل 2 مليون ونصف.

- إسلام جمال

قطع نادي الزمالك إعارة إسلام جمال من صفوف بتروجت، ليتم إعادة اللاعب مجددًا لتدعيم دفاع الفريق بعد رحيل علي جبر لخوض تجربة الاحتراف في صفوف وست بروميتش الإنجليزي.

- محمود عبد العزيز

قبل نهاية إغلاق سوق الانتقالات تعاقد الزمالك مع محمود عبد العزيز لاعب وسط سموحة مقابل 15 مليون جنيه حيث تنازل اللاعب عن 2 مليون جنيه ودفع الأبيض 13 مليوناً أخرى. 

- الراحلون

رحل عن الزمالك 10 لاعبين ما بين الإعارة والرحيل النهائي وهم: صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان رحلوا إلى مصر المقاصة، علاء الشبلي تم الاستغناء عن خدماته، رزاق سيسيه وأحمد كابوريا رحل الثنائي على سبيل الإعارة الاتحاد السكندري، أشيمبونج رحل على سبيل الإعارة لبتروجت، خالد قمر خرج على سبيل الإعارة للإنتاج الحربي، أسامة إبراهيم رحل مجانًا إلى صفوف سموحة، علي جبر خرج على سبيل الإعارة لصفوف وست بروميتش.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تقرير.. ميركاتو ناري في الزمالك: التعاقد مع 8 لاعبين.. والاستغناء عن 10 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تقرير.. ميركاتو ناري في الزمالك: التعاقد مع 8 لاعبين.. والاستغناء عن 10" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - القادسية يسقط مجدداً أمام النصر بهدفين
التالى رياضة مصرية - إنفوجراف .. هدافي الدوري المصري بعد الجولة الـ 21