أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - فرج عامر: مسيرة لتأييد السيسى تنطلق من سموحة غداً

 

 

أخبار الرياضة - فرج عامر: مسيرة لتأييد السيسى تنطلق من سموحة غداً
أخبار الرياضة - فرج عامر: مسيرة لتأييد السيسى تنطلق من سموحة غداً

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - فرج عامر: مسيرة لتأييد السيسى تنطلق من سموحة غداً
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:45 مساءً

الأفق نيوز - أكد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة ورئيس نادى سموحة، أنه عقد عدة اجتماعات مكثفة برؤساء اللجان المختلفة بالنادى للتنسيق لمسيرة تأييد للرئيس السيسى، من المزمع انطلاقها غداً بعد صلاة الجمعة من أمام بوابة 9 " أمام مديرية الأمن" وحتى بوابة النادى الرئيسية.

وقال عامر، فى تصريحات خاصة، أعددنا لأكبر مسيرة حاشدة فى التاريخ لتأييد الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية، تضم الرياضيين والفنانين وشخصيات عامة وأعضاء وعضوات نادى سموحة والتى تقدر بأكثر من 2 مليون عضو.

وأشار عامر تهدف هذه المسيرة لإعلان تأييدنا لترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وعرفانا وتقديرا بانجازاته فى مجال الرياضة وما حققه سيادته من مشروعات قومية عملاقة فى مجال المدن الشبابية والرياضية وتطوير للملاعب والصالات المغطاة والاستادات، وإنشاء مراكز شبابية جديدة، والتى تدل على جهد خالص وعمل شاق لم يكن يتحقق إلا تحت قيادة رئيس وطنى حقيقى.

وأوضح عامر، أن أبرز هذه الإنجازات قانون الرياضة الذى غير مسيرة الحياة الرياضية فى مصر، بالإضافة إلى قانون الهيئات الشبابية الذى أنصف الشباب المصرى.

وأشار رئيس سموحة إلى أن الدعوة عامة ومفتوحة لكل أهالى وشباب الإسكندرية ممن يؤيدون ترشح الرئيس لفترة ثانية، كما سيحضر هذه المسيرة نخبة من رياضيى مصر ورؤساء الأندية واللاعبين.

وأختتم عامر تصريحاته بأن إنجازات الرئيس وما تكبده فى ظل ظروف اقتصادية صعبة، وموازنة مالية لا تحتمل مثل حجم هذه الإنجازات له دلالة واضحة أن القيادة الوطنية تستطيع أن تعبر بمصر بر الأمان، وأن ما فعله الرئيس نموذج يحتذى به لباقى الدول.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فرج عامر: مسيرة لتأييد السيسى تنطلق من سموحة غداً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فرج عامر: مسيرة لتأييد السيسى تنطلق من سموحة غداً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2 / 2 / 2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة
التالى أخبار الرياضة - انطلاق البطولة العربية للملاكمة بالمركز الأوليمبى اليوم