أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - رونالدو يبيع كل شيء له في إسبانيا بسبب "الظلم"

 

 

رياضة - رونالدو يبيع كل شيء له في إسبانيا بسبب "الظلم"
رياضة - رونالدو يبيع كل شيء له في إسبانيا بسبب "الظلم"

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - رونالدو يبيع كل شيء له في إسبانيا بسبب "الظلم"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 09:33 صباحاً

الافق نيوز - كشفت وسائل إعلام أوروبية عن قيام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ببيع كل شيء يخصه في العاصمة الإسبانية مدريد بعد انتقاله لـ"يوفينتوس" الإيطالي ، حتى أنه يبحث عن مشتري لمنزله هناك .

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية"، الخميس، أن رونالدو يريد قطع جميع العلاقات مع إسبانيا، لا سيما علاقاته مع سلطات الضرائب الإسبانية، وبيع كل شيء له ولعائلة في هذا البلد.

وأكدت صحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن رونالدو بدأ في دفع الدين إلى مصلحة الضرائب الإسبانية والذي يقدر بـ18.8 مليون يورو. وقد دفع الأسبوع الماضي 13.5 مليون يورو، ولا يزال عليه 5.3 مليون يورو.

وعنونت صحيفة "كوريو دو مانها" البرتغالية: "رونالدو يبيع كل شيء في إسبانيا"، إن النجم البرتغالي يريد التخلص من أي رابط له في إسبانيا، حيث يشعر بأنه قد ظلم من مصلحة الضرائب.

وكان رونالدو (33 عاما) قد فعل الشيء ذاته عام 2009 عندما غادر مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ باع منزله الذي اشتراه في مانشستر بمبلغ 4.5 مليون يورو، بـ20 مليون يورو.

 ولدى رونالدو أسطول من السيارات (22 سيارة) سيتم نقله إلى منزله الجديد في تلال تورينو بإيطاليا، حيث سيسكن في فيلا بمساحة 1000 متر مربع فيها 8 غرف نوم موزعة على 3 طوابق، بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي.

وإذا كان رونالدو يريد حقا قطع العلاقات مع إسبانيا، فسيتعين عليه التوقف عن بناء فندق في مدريد يحمل اسمه ورقمه (فندق CR7).

ويبدو أن الانفصال عن إسبانيا، الذي يبحث عنه رونالدو، سيكون أكثر تعقيدا، خصوصا أن شريكة حياته جورجينا رودريغيز هي إسبانية، كما أن أطفاله ولدوا في إسبانيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - رونالدو يبيع كل شيء له في إسبانيا بسبب "الظلم" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - رونالدو يبيع كل شيء له في إسبانيا بسبب "الظلم"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك