أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - المدينة الرياضية ببورسعيد تستضيف لقاءات "الواعدين"

 

 

أخبار رياضة - المدينة الرياضية ببورسعيد تستضيف لقاءات "الواعدين"
أخبار رياضة - المدينة الرياضية ببورسعيد تستضيف لقاءات "الواعدين"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - المدينة الرياضية ببورسعيد تستضيف لقاءات "الواعدين"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 2 فبراير 2018 12:00 صباحاً

الأفق نيوز - تنظم وزارة الرياضة متمثلة في الإدارة العامة لبرامج الموهبة الرياضية اللقاءات التقييمية للمشروع القومى للناشئين (مرحلة الواعدين)، على ملاعب المدينة الرياضية ببورسعيد خلال الفترة من 2 الى 4 فبراير 2018.

وأوضح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن المدينة الرياضة هي صرح رياضى كبير و تعد إضافة للبنية الرياضية التحتية لمحافظة عريقة مثل محافظة بورسعيد وتقدم العديد من الخدمات الرياضية والترفيهية لكل الفئات العمرية و للأسرة المصرية.

وذكر في بيان، اليوم الخميس، أن المشروع القومى للناشئين يهدف الى التأكيد على دور الدولة في الكشف المبكر عن الموهوبين رياضيًا وتبنيهم ورعايتهم رياضيًا، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية ووضع برامج لتحقيق التفوق الرياضي ورعاية الموهوبين من خلال دعم حركة الرياضة بالمدارس التي لا تتوافر بها ملاعب لممارسة الرياضة.

من جانبه أشار خالد الطيب، مدير عام برامج الموهبة، إلى أن مرحلة الواعين تتضمن 7 لعبات ويشارك هذه المرة 5 لعبات هي الجودو والتايكوندو وألعاب القوى والمصارعة وتنس الطاولة ، وتشمل المرحلة السنية من 10 الى 13 عاما (بنين وبنات) وأضاف الطيب انها سوف يقام ماراثون للدراجات الهوائية على هامش اللقاءات في الثامنة من صباح الغد (الجمعة).

الجدير ذكره أن المدينة الرياضية مقامة على مساحة 76 ألف متر مربع ، وتضم حمام سباحة أوليمبى، حمام سباحة تدريبي، صالة مغطاة، ملعب هوكى ومبنى مدرجات الهوكى، مبنى اجتماعى، مجمع للإسكواش يضم 6 ملاعب، و5 ملاعب خماسية لكرة القدم، ملعبين تنس، ملعبين متعددين الأغراض، 6 ساحات نزال، ملعب كرة قدم قانونى، ومنطقة لألعاب الأطفال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - المدينة الرياضية ببورسعيد تستضيف لقاءات "الواعدين" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - المدينة الرياضية ببورسعيد تستضيف لقاءات "الواعدين"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - "الطيب" يكشف سبب تراجع أداء الزمالك هذا الموسم
التالى أخبار رياضة - حكام لقاءات الجمعة في الأسبوع الـ22 للدوري