أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - إيقاف مدرب حراس الأهلي مباراة واحدة بسبب السوبر

 

 

أخبار الرياضة - إيقاف مدرب حراس الأهلي مباراة واحدة بسبب السوبر
أخبار الرياضة - إيقاف مدرب حراس الأهلي مباراة واحدة بسبب السوبر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - إيقاف مدرب حراس الأهلي مباراة واحدة بسبب السوبر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:31 مساءً

الأفق نيوز - كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه تقرر إيقاف طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي، مباراة واحدة، بعد طرده في لقاء السوبر أمام المصري البورسعيدي، الذي جمع بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات المتحدة يوم الجمعة الماضي.

وقال «حسين» في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إن تقرير مراقب مباراة السوبر لم يتضمن أي شيء يدين الناديين بخلاف طرد طارق سليمان مدرب حراس الأهلي بسبب الاعتراض على قرارات الحكم.

وتابع أنه يعكف حاليًا على الانتهاء من إجراء بعض التعديلات في جدول الدوري، بعد تعارض مباريات بطولات إفريقيا مع جدول الدوري.

كان الأهلي قد توج بلقب السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه بعد فوزه على المصري البورسعيدي بهدف دون رد أحرزه وليد أزارو في الدقيقة من 110 من زمن اللقاء الذي امتد للوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - إيقاف مدرب حراس الأهلي مباراة واحدة بسبب السوبر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - إيقاف مدرب حراس الأهلي مباراة واحدة بسبب السوبر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة - فان ديك يغيب عن ليفربول أمام سيتي للإصابة
التالى كورة - كوكلين .. كيف تحول من ماكيليلي الجديد في أرسنال إلى رحيل متأخر لفالنسيا