أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 4/2/2018 فوز الأبيض على طنطا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 4/2/2018 فوز الأبيض على طنطا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 5 فبراير 2018 12:45 صباحاً

الأفق نيوز - شهد اليوم الاحد 4/2/2018، نادى الزمالك عددا من الأخبار الهامة، والتى جاءت فى مقدمتها فوز الأبيض على طنطا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة.

 

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية فى طنطا ويعود للمربع الذهبى

استعاد الزمالك نغمة الانتصارات من جديد بالفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف باستاد القاهرة ضمن الأسبوع الـ22 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 36 ليعود مرة أخرى للمربع الذهبى ويحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى بينما تجمد رصيد طنطا عند النقطة الـ21 بالمركز الـ 15 .

2018020410070878.jpg

أعلن إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الزمالك، تشكيل فريقه لخوض مباراة طنطا ضمن مواجهات الجولة الـ22 والتي ستقام على استاد القاهرة الدولى فى تمام الثامنة مساء اليوم.

 

وجاء تشكيل الزمالك لمباراة طنطا على النحو التالى:

 

أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمود حمدى الونش ومحمود علاء وحمدى النقاز ومؤيد العجان ومعروف يوسف وعماد فتحى ومحمود دونجا ومحمد عنتر وعبد الله جمعة ونانا بوكو.

 

0344a04c84.jpg

 

 

حازم إمام يمارس دور "القائد" فى معسكر الزمالك لمواجهة طنطا.. اقرأ التفاصيل

 

حرص حازم إمام، ظهير أيمن فريق الزمالك، على عقد جلسات تحفيزية مع زملائه بالقلعة البيضاء خلال معسكر الاستعداد لمواجهة طنطا، فى الثامنة مساء اليوم، ضمن الأسبوع الـ22 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وقام حازم إمام كابتن الزمالك بدور القائد خلال معسكر مباراة طنطا، وطالب اللاعبين بضرورة القتال داخل الملعب للخروج من الأزمة الحالية وتحسين النتائج، خاصة أن الجماهير البيضاء لن تشفع لهم مرة أخرى فى المباريات المقبلة.

 

شدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على أنه لن يجتمع مع التوأم حسام وإبراهيم حسن للصلح، قائلا، إنه لن يجلس معهما إلا فى السجن لزيارتهما، على حد وصفه.

وأضاف مرتضى منصور، فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، أن هناك مبادرات للصلح بينه والتوأم فى حضور سمير حلبية رئيس النادى المصرى، ولكن كل هذه المبادرات لن تتم، مشددا على رفضه التام الجلوس معهما نهائياً فى أى جلسة صلح.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 4/2/2018 فوز الأبيض على طنطا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 4/2/2018 فوز الأبيض على طنطا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - على طريقة حسام حسن.. إشارة مسيئة من «كالديرون» الإسماعيلي.. فيديو
التالى أخبار رياضة - التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وليفانتي.. فيديو