أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - «المدفع» و«المحارب» يهديان الأهلي أول ثلاثة نقاط في البطولة العربية

 

 

أخبار الرياضة - «المدفع» و«المحارب» يهديان الأهلي أول ثلاثة نقاط في البطولة العربية
أخبار الرياضة - «المدفع» و«المحارب» يهديان الأهلي أول ثلاثة نقاط في البطولة العربية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - «المدفع» و«المحارب» يهديان الأهلي أول ثلاثة نقاط في البطولة العربية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:29 صباحاً

الأفق نيوز - حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز الأول له بالبطولة العربية المقامة في مصر على حساب فريق الوحدة الإماراتي بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الاولى التي أقيمت على ستاد السلام.

أحمد أيوب المدرب العام - والقائم بأعمال المدير الفني لسفر حسام البدري في إجازة إلى كندا – بدأ المباراة بتشكيل جديد، لتجربة أكبر عدد من اللاعبين، ليبدأ في الهجوم بعمرو بركات وأحمد حمودي وكريم نيدفيد وفي الهجوم المغربي وليد ازارو الذي شارك في مباراة الفيصلي في الجولة الاولى لبضع دقائق.

وعلى الرغم من عدم خوض اللاعبين المتواجدين في التشكيلة الرئيسية سوياً من قبل، إلا أن الفريق ظهر بشكل جيد للغاية، ونجح في السيطة على مجريات المباراة تماماً، ليتمكن عمرو بركات الملقب بالمدفع من إحراز هدف الأهلي الأول في الدقيقة 32 من تسديدة قوية في الزاوية الضيقة ليفتتح بها أول أهدافه مع القلعة الحمراء.

وخلال الشوط الثاني، اجرى أيوب عدة تغييرات بإشراك إسلام محارب العائد مرة أخرى إلى القلعة الحمراء، وعمرو جمال وميدو جابر بدلاً من كريم نيدفيد وأحمد حمودي وعمرو بركات.

ويتمكن البديل إسلام محارب من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 84 بعدما تلقى تمريرة القائد حسام غالي ليضعها قوية في الشبك وتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين نظيفين ينتهي بهم اللقاء.

رصيد الاهلي ارتفع للنقطة الثالثة في المركز الثالث خلف نصر حسين داي الجازائري الوصيف والفيصلي الاردني المتصدر بثلاثة نقاط، بينما الوحدة جاء في ذيل الترتيب بدون نقاط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - «المدفع» و«المحارب» يهديان الأهلي أول ثلاثة نقاط في البطولة العربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - «المدفع» و«المحارب» يهديان الأهلي أول ثلاثة نقاط في البطولة العربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - محمد صفوت يشارك في بطولة التحدي للتنس بكازخستان