أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - باستوري مطلوب في الليجا

 

 

أخبار الرياضة - باستوري مطلوب في الليجا
أخبار الرياضة - باستوري مطلوب في الليجا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - باستوري مطلوب في الليجا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:15 مساءً

الأفق نيوز - وضع الأرجنتيني خافيير باستوري، لاعب باريس سان جيرمان، قدمه الأولى خارج النادي الفرنسي، بعد أن أبدت إدارة "بي إس جي"، رغبتها في الاستغناء عن خدماته، خلال الميركاتو الشتوي المقبل. 

وأكدت صحيفة "توتو ميركاتو ويب"، أن نادي فالنسيا الإسباني، يسعى لضم اللاعب صاحب الـ28 عامًا، من أجل تدعيم خطه الأمامي، وسط قلة الحلول المتاحة لمارسيلينو جارسيا تورال مدرب الخفافيش. 

ومن المتوقع أن يتقدم فالنسيا، بعرض يصل لـ25 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض الحوافز، من أجل إقناع إدارة سان جيرمان، بالتخلي عن باستوري، الذي سيُعرض عليه عقد ممتد لثلاث سنوات.

ولن يعارض ناصر الخليفي، رحيل باستوري في الميركاتو الشتوي المقبل، في حالة وصول عرض مماثل، خاصة أن اللاعب لا يحظى بفرص كبيرة من طرف أوناي إيمري المدير الفني للفريق الباريسي، ويعاني من مشكلات بدنية متكررة. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - باستوري مطلوب في الليجا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - باستوري مطلوب في الليجا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - ريال مدريد يعلن تجديد الثقة في زيدان
التالى أخبار الرياضة - مدافع برشلونة السابق يوجه رسالة إلى قائد ريال مدريد