أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - شهد: الاولمبي يتحسن مستواه من مباراة لاخرى

 

 

رياضة - شهد: الاولمبي يتحسن مستواه من مباراة لاخرى
رياضة - شهد: الاولمبي يتحسن مستواه من مباراة لاخرى

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - شهد: الاولمبي يتحسن مستواه من مباراة لاخرى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 08:43 صباحاً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ بغداد
أكد مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد، أن فريقه يتحسن مستواه من مباراة لاخرى في بطولة اسيا تحت 23 عاماً في الصين، فيما اشار الى أنه توقع ان تحقق ماليزيا مفاجأة في البطولة.

وقال شهد في تصريح نشره موقع الاتحاد الاسيوي وإطلعت عليه السومرية نيوز، إنه "كنا ندرك أن هذه المباراة مصيرية للمنتخب الأردني، وقد لعبنا بحثاً عن الفوز منذ البداية، سنحت لنا فرص كثيرة في الشوط الأول، وبقيت المباراة خطرة حتى الدقائق الأخيرة لأن المنتخب الأردني رمى بكل أوراقه ولم يكن هناك ما يخسره، ومع ذلك حصلنا على فرص خطيرة من الهجمات المرتدة".



واضاف، "كنت أعتقد أن منتخب الأردن سيتأهل مع العراق عن المجموعة لما يمتلكه من مؤهلات قوية"، لافتاً إلى أن "الاولمبي تجمع قبل أسبوع من انطلاق البطولة، ويتحسن مستواه من مباراة لأخرى".

واوضح مدرب المنتخب الاولمبي، "توقعت أن يحقق منتخب ماليزيا مفاجأة في البطولة بعد مباراتنا معهم، وقلت ذلك في المؤتمر الصحفي، فهو يمتلك مقومات فنية، ويلعب كرة قدم حديثة، وكنا نعاني أمامهم في قطع الكرات معهم، وبالفعل هذا تأكد عندما لعبوا مع الأردن وكادوا يخطفون الفوز لكن القائم حرمهم مرتين، واليوم حققوا الفوز أمام منتخب السعودية".

يذكر أن المنتخب الاولمبي تأهل الى ربع نهائي البطولة متصدراً للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط وسيلاقي وصيف المجموعة الرابعة التي ستحسم نتائجها اليوم.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - شهد: الاولمبي يتحسن مستواه من مباراة لاخرى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - شهد: الاولمبي يتحسن مستواه من مباراة لاخرى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - أوباميانغ يقترب من خلافة سانشيز في آرسنال
التالى رياضة - اللاعب البرازيلي رونالدينيو يقرر اعتزاله رسمياً