أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - برشلونة يودع "الساحر" رونالدينيو

 

 

أخبار رياضة - برشلونة يودع "الساحر" رونالدينيو
أخبار رياضة - برشلونة يودع "الساحر" رونالدينيو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - برشلونة يودع "الساحر" رونالدينيو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 08:59 صباحاً

الأفق نيوز - ودع نادي برشلونة الإسباني نجمه الأسبق، البرازيلي رونالدينيو، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي اليوم الأربعاء، عن طريق شقيقه ووكيل أعماله، أسيس.

وقال نادي برشلونة، في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في وداعه رونالدينيو: "ابتسامة كرة القدم.. سحر كامب نو.. شكرًا على كل شيء!!".

وقضى رونالدينيو أفضل فترات مشواره الكروي في برشلونة من 2003 وحتى 2008، حيث كتب اسمه من بين أبرز لاعبي هذا النادي، خاصة خلال الفوز 3-0 على ريال مدريد في إستاد سانتياغو برنابيو في 2005.

وقاد "الساحر" برشلونة للفوز بدوري الأبطال 2006، والدوري الإسباني في 2005 و2006، ونال جائزة الكرة الذهبية في 2005، قبل أن ينتقل إلى ميلان في 2008.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - برشلونة يودع "الساحر" رونالدينيو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - برشلونة يودع "الساحر" رونالدينيو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الكورة - الرائد ينفي رحيل شيكابالا في يناير  كتب: طارق طلعت
التالى أخبار رياضة - وكيل تراوري يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي