أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - مدرب المقاولون يفجر مفاجأة: محمد صلاح لم يكن أساسيا فى قطاع الناشئين

 

 

أخبار رياضة - مدرب المقاولون يفجر مفاجأة: محمد صلاح لم يكن أساسيا فى قطاع الناشئين
أخبار رياضة - مدرب المقاولون يفجر مفاجأة: محمد صلاح لم يكن أساسيا فى قطاع الناشئين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - مدرب المقاولون يفجر مفاجأة: محمد صلاح لم يكن أساسيا فى قطاع الناشئين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 10:23 صباحاً

الأفق نيوز - قال سعيد الشيشيني رئيس قطاع الناشئين السابق لنادي المقاولون العرب، إن كل شخص قدم نصيحة لمحمد صلاح لاعب ليفربول أو محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، يعتبر ساهم في صناعة نجم كبير، مشددا على أن أي شخص يظهر في الإعلام ويقول أنه من اكتشف وصنع نجومية اللاعبين.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كنت أتولى تدريب فريقي 15 و 16 سنة في المقاولون، وكان قوامهما 35 أو 40 لاعبا، وكنت ألعب معهم بطولتي القاهرة والجمهورية، وكان صلاح ظهير أيسر فريق 15، وكان معه علي فتحي ومحمد عادل أبو حطب وشريف علاء ولاعب آخر اسمه يونس".

واستطرد قائلا: "محمد صلاح كان اللاعب رقم 3، في الحسابات الفنية كظهير أيسر، ولكنه كان معذورا لإنه كان من الأقاليم ويسافر 5 ساعات ذهاب ومثلهم للعودة، ويتدرب ساعتين، فقد كان يُستهلك بشكل كبير".

وأشار إلى أنه قام بتغيير مراكز بعض اللاعبين، حيث أشرك علي فتحي في مركز الظهير الأيسر، ومحمد صلاح كجناج أيسر، ويونس في مركز المهاجم، وأبو حطب في وسط الملعب، وبالفعل بدأ تألق محمد صلاح، وفي هذا الموسم تم تصعيده إلى الفريق الأول، ولعب أول مباراة أمام انبي في الدوري الممتاز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - مدرب المقاولون يفجر مفاجأة: محمد صلاح لم يكن أساسيا فى قطاع الناشئين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - مدرب المقاولون يفجر مفاجأة: محمد صلاح لم يكن أساسيا فى قطاع الناشئين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الكورة - نادر السيد: اشيمبونج لن يرحل عن الزمالك.. والمصري يريد الشبلي كتب: أيمن جيلبرتو
التالى أخبار رياضة - نجم الكتالوني يضع شرطا للرحيل عن برشلونة