أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الكورة - فالفيردي: غابت عنا الدقة في اللمسة الأخيرة وأحيي لاعبي أوليمبياكوس هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - فالفيردي: غابت عنا الدقة في اللمسة الأخيرة وأحيي لاعبي أوليمبياكوس هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:10 صباحاً

الأفق نيوز - هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أبدى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عدم رضاه بالتعادل السلبي أمام أوليمبياكوس اليوناني في رابع جولات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، ولكنه أبرز أنه "تتبقى مباراتان" وأن "الموقف لم يتغير".

وأشار المدرب الباسكي في تصريحات عقب المباراة "أكثر ما أعجبني هو الفرص الكثيرة التي لاحت لنا، ومن ثم التسجيل يعتمد على مدى الدقة أمام المرمى".

وأقر فالفيردي بالصعوبات التي وجدها لاعبو الفريق الكتالوني من أجل ضرب التكتل الدفاعي للفريق اليوناني الذي حصد نقطته الأولى في المجموعة الليلة.

وأضاف "افتقدنا الوصول بشكل أوضح لمرمى المنافس، على الرغم من الفرص الكثيرة التي صنعناها. لقد قدم لاعبو المنافس عملا كبيرا في الدفاع، وحاولوا مباغتتنا بالهجمات المرتدة وبدعم جماهيرهم".

وأردف "صنعنا فرصا كثيرة، ولكننا لم نترجمها وعلينا الاستمرار. ما زالت هناك جولتين والأمور لم تتغير. لسنا سعداء بشكل كامل".

ويرى مدرب البلاوجرانا أن "اختراق الدفاعات المتمركزة في الخلف يكون أصعب".


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - فالفيردي: غابت عنا الدقة في اللمسة الأخيرة وأحيي لاعبي أوليمبياكوس
هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - فالفيردي: غابت عنا الدقة في اللمسة الأخيرة وأحيي لاعبي أوليمبياكوس
هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - «كوكا» عن شهداء مسجد الروضة: اللهم احفظ مصر وأهلها
التالى أخبار رياضة - رسالة مؤثرة من الآرسنال لمصر بعد حادث الروضة الارهابي