أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - «فالكاو» يقود موناكو لتعادل مثير مع نيس في الدوري الفرنسي

 

 

أخبار الرياضة - «فالكاو» يقود موناكو لتعادل مثير مع نيس في الدوري الفرنسي
أخبار الرياضة - «فالكاو» يقود موناكو لتعادل مثير مع نيس في الدوري الفرنسي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - «فالكاو» يقود موناكو لتعادل مثير مع نيس في الدوري الفرنسي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 10:26 صباحاً

الأفق نيوز - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

خسر نادي موناكو نقطتين ثمينتين في مشواره للحفاظ على لقب الدوري الفرنسي، عقب تعادله على ملعبه مع نادي نيس «2-2»، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ21 من المسابقة.


وكان نيس هو الطرف الأفضل في المباراة، وكان الأجدر باقتناص النقاط الثلاث رغم تقدم موناكو بهدف عن طريق ديخابي، في الدقيقة 33، غير أن نيس فرض سيطرته ونجح في تحقيق التعادل في الدقيقة 47، عن طريق الإيطالي ماريو بالوتيلي، الذي عاد لتسجيل هدف التقدم الثاني لفريقه، في الدقيقة 67.


وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، نجح الكولومبي راداميل فالكاو في تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليقتنص أصحاب الأرض نقطة غالية.


بهذا التعادل، ارتفع رصيد موناكو إلى 43 نقطة، ليفقد مركز الوصافة لصالح مارسيليا، الذي رفع رصيده إلى 44 نقطة بعد فوزه، في وقت سابق اليوم، على ستراسبورج، بينما رفع نيس رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - «فالكاو» يقود موناكو لتعادل مثير مع نيس في الدوري الفرنسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - «فالكاو» يقود موناكو لتعادل مثير مع نيس في الدوري الفرنسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - ويستهام يتأهل بصعوبة لدور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي 
التالى أخبار الرياضة - رحيل تيدى وأومو وهمام من بتروجت والبحث عن مدافعين جدد