أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - ظهير أيمن الزمالك السابق حائر بين "فلوس" العراق والبقاء فى مصر

 

 

أخبار الرياضة - ظهير أيمن الزمالك السابق حائر بين "فلوس" العراق والبقاء فى مصر
أخبار الرياضة - ظهير أيمن الزمالك السابق حائر بين "فلوس" العراق والبقاء فى مصر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - ظهير أيمن الزمالك السابق حائر بين "فلوس" العراق والبقاء فى مصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 10:32 صباحاً

الأفق نيوز - قال نادر السيد، وكيل أعمال السورى علاء الشبلى لاعب الزمالك السابق، إن اللاعب واجه ظروفاً صعبة فى الفترة الماضية، لأنه لم يشارك مع نادى الزمالك بشكل مستمر.

وقرر نادى الزمالك فسخ تعاقده مع علاء الشبلى بالتراضى بعد توقيع اللاعب على مخالصة بعد أحقيته فى أى مستحقات مالية لدى النادى.

وأضاف نادر السيد، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "المصرى البورسعيدى مهتم بضم علاء الشبلى، ولكن لم يتم الاتفاق على صيغة مالية نهائية حتى الآن، فاللاعب كان يتقاضى مبلغاً مالياً كبيراً، وأعتقد أن الأندية الأخرى لن تتمكن من دفع راتب اللاعب السنوى".

وأشار وكيل أعمال اللاعب إلى أن علاء الشبلى سيحسم أمره خلال الفترة المقبلة، هو يمتلك عروضاً من الدورى العراقى بمبالغ مالية جيدة، ولديه حرية الاختيار باللعب فى دورى قوى بمبلغ أقل، أو اللعب فى العراق والحصول على مبلغ مالى كبير.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - ظهير أيمن الزمالك السابق حائر بين "فلوس" العراق والبقاء فى مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - ظهير أيمن الزمالك السابق حائر بين "فلوس" العراق والبقاء فى مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - مهاجم صن داونز "غالى الثمن" على الزمالك.. اقرأ التفاصيل
التالى أخبار الرياضة - الأهلى يتوصل لاتفاق مع عاشور وفتحى وإكرامى والحاوى للتجديد