أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - سلة مصر تهزم المغرب في تصفيات إفريقيا للمونديال

 

 

أخبار الرياضة - سلة مصر تهزم المغرب في تصفيات إفريقيا للمونديال
أخبار الرياضة - سلة مصر تهزم المغرب في تصفيات إفريقيا للمونديال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - سلة مصر تهزم المغرب في تصفيات إفريقيا للمونديال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 12:25 صباحاً

الأفق نيوز - نجح المنتخب الوطني الأول لكرة السلة رجال، في الفوز على نظيره المغربي بنتيجة (59-53)، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، ليتأهل إلى الدور النهائي من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في الصين 2019.

المنتخب المصري حسم الشوط الأول لصالحه، بنتيجة (17-11)، ثم الثاني (27-23)، والثالث والرابع أيضًا بنتيجة (45-38) و(59-53).
الفوز رفع رصيد المنتخب المصري إلى 9 نقاط، في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، خلف المنتخب الأنجولي المتصدر بـ10 نقاط، وأمام المغرب (9 نقاط أيضًا)، ثم المنتخب الكونغولي متذيل الترتيب بـ8 نقاط.
وتأهلت منتخبات أنجولا ومصر والمغرب بذلك، إلى الدور النهائي للتصفيات، بينما ودعت الكونغو المنافسات، وكان المنتخب الكونغولي قد فاز على نظيره الأنجولي، بنتيجة (66-56)، في إطار ذات الجولة.
وفي الدور المقبل، سيتم تقسيم الـ12 منتخبًا المتأهلين من الأربع مجموعات، إلى مجموعتين، تضم كل منهما 6 فرق.
وستضم المجموعة الأولى للمنتخبات الثلاثة الأوائل، من المجموعتين الأولى والثالثة، فيما ستضم المجموعة الثانية المنتخبات الثلاثة الأوائل، من المجموعتين الثانية والرابعة.
وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، إلى نهائيات كأس العالم، بينما يلاقي ثالث الترتيب في المجموعة الأولى، نظيره في المجموعة الثانية، بحيث يتأهل الفائز للمونديال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - سلة مصر تهزم المغرب في تصفيات إفريقيا للمونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - سلة مصر تهزم المغرب في تصفيات إفريقيا للمونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة - كوريير ديللو سبورت: بارما يحجز مقعد تريزيجيه "توأم صلاح" تمهيدا للانضمام الرسمي
التالى أخبار الرياضة - وزير الشباب والرياضة يستقبل بعثة البحر المتوسط