أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - كرواتيا تتأهل إلى ثمن النهائي على حساب الدنمارك

 

 

رياضة - كرواتيا تتأهل إلى ثمن النهائي على حساب الدنمارك
رياضة - كرواتيا تتأهل إلى ثمن النهائي على حساب الدنمارك

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - كرواتيا تتأهل إلى ثمن النهائي على حساب الدنمارك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 12:31 صباحاً

c2e7e59213.jpgالأفق نيوز - أقصى المنتخب الكرواتي نظيره الدنماركي بعد الوقتين الأصلي والإضافي من مباراة الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا في نيجني نوفغورود بركلات الترجيح لتتأهل كرواتيا إلى ثمن النهائي.واصل المنتخب الكرواتي مغامرته في بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا، عقب فوزه 3 / 2 بركلات الترجيح على نظيره الدنماركي الأحد (الأول من تموز/ يوليو 2018) في دور الستة عشر للمونديال.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1، ليلجأ الفريقان إلى خوض وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، عجز خلالها المنتخبان عن تغيير النتيجة ليحتكما إلى ركلات الترجيح.

وكانت الدنمارك البادئة بالتسجيل منذ الدقيقة الأولى، وتحديداً بعد 57 ثانية عبر ماتياس يورغنسن، لكن ماريو ماندزوكيتش أدرك التعادل في الدقيقة 4.

وخاض المنتخبان شوطين إضافيين، وحصلت كرواتيا على فرصة ذهبية لحسم المواجهة من ركلة جزاء في الدقيقة 115، لكن الحارس كاسبر شمايشل تألق في وجه لوكا مودريتش وأنقذ بلاده، ليبقى التعادل على حاله ويحتكم الطرفان الى الركلات الترجيحية التي أفضت إلى فوز كرواتيا.

م.أ.م/ ع.غ (د ب أ، أف ب)
german-talk-radio1.png

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - كرواتيا تتأهل إلى ثمن النهائي على حساب الدنمارك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - كرواتيا تتأهل إلى ثمن النهائي على حساب الدنمارك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - اتحاد الكرة يعقد جلسة مع الأندية لمناقشة شكل الدوري الجديد
التالى أخبار الرياضة - مدرب الزمالك.. جروس يرفض.. خورخى "القادم".. ومدرب الوصل يزاحم الأوروجويانى