أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الكورة - الاجتماع "الرسمي" الأول لمجلس الزمالك مهدد بعدم الانعقاد كتب: يلاكورة

 

 

أخبار الكورة - الاجتماع "الرسمي" الأول لمجلس الزمالك مهدد بعدم الانعقاد كتب: يلاكورة
أخبار الكورة - الاجتماع "الرسمي" الأول لمجلس الزمالك مهدد بعدم الانعقاد
كتب: يلاكورة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - الاجتماع "الرسمي" الأول لمجلس الزمالك مهدد بعدم الانعقاد كتب: يلاكورة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 11:03 صباحاً

الأفق نيوز - كتب: يلاكورة

أصبح الاجتماع الرسمي الأول لمجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور مهدد بعدم الانعقاد بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.
 
وكان من المقرر أن يشهد اليوم الأربعاء، اجتماع لمجلس إدارة نادي الزمالك في حضور الثنائي هاني العتال نائب الرئيس وعبدالله جورج عضو المجلس.

ومنذ انتخابات مجلس إدارة الزمالك، ونجاح هاني العتال على منصب النائب، أعلن مرتضى منصور وافراد قائمته رفضهم وجود العتال بسبب القضية الخاصة بتزوير عضويته.

وأفاد مراسل "يلا كورة" أن الاجتماع مهددا بعدم، نظرا لاعتذار رئيس النادي وسفر هاني زادة وإسماعيل يوسف إلى الإمارات للتفاوض مع إحدى شركات الملابس، مما يؤكد تأكد غياب ثلث أعضاء المجلس.

ووفقا للمادة الـ38 من لائحة الزمالك الداخلية، يجب حضور 5 من اعضاء مجلس الإدارة من أجل انعقاد الاجتماع الأول، ومن المنتظر أن يعتذر عدد من الأعضاء عن حضور الجلسة.

وتشير لائحة الزمالك أنه في حالة الغاء الجلسة الأولى، يتم إعلان موعد جديد للجلسة خلال 48 ساعة ولكي يكون الاجتماع الثاني صحيحا يتطلب حضور ثلث أعضاء المجلس فقط.

 وبناء على اللائحة، فالاجتماع الثاني يكون صحيحا بتواجد 3 أفراد من مجلس الإدارة وليس 5، مما يعنى ضرورة وجود شخص واحد مع الثنائي هاني العتال وعبد الله جورج.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - الاجتماع "الرسمي" الأول لمجلس الزمالك مهدد بعدم الانعقاد
كتب: يلاكورة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - الاجتماع "الرسمي" الأول لمجلس الزمالك مهدد بعدم الانعقاد
كتب: يلاكورة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الكورة - الرائد ينفي رحيل شيكابالا في يناير  كتب: طارق طلعت
التالى أخبار رياضة - وكيل تراوري يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي