أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - بهدف وحيد.. الأهلي يواصل زحفه نحو الصدارة بالفوز على الأسيوطي في الدوري

 

 

أخبار الرياضة - بهدف وحيد.. الأهلي يواصل زحفه نحو الصدارة بالفوز على الأسيوطي في الدوري
أخبار الرياضة - بهدف وحيد.. الأهلي يواصل زحفه نحو الصدارة بالفوز على الأسيوطي في الدوري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - بهدف وحيد.. الأهلي يواصل زحفه نحو الصدارة بالفوز على الأسيوطي في الدوري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 10:38 مساءً

الأفق نيوز - حقق الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره الأسيوطي بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع من عمر الدوري المصري الممتاز.

وانتهى شوط المباراة الأول سلبيًا بين الفريقين، على الرغم من خطورة لاعبي الأهلي من بداية اللقاء، الذين هددوا مرمى الأسيوطي في أكثر من كرة، أولها جاء بعد تسديدة عمرو السولية القوية التي تصدى لها الحارس، واستمر الضغط من لاعبي الأهلي حتى نهاية الشوط الأول دون أهداف.

وبدأت أحداث شوط المباراة الثاني سريعة من لاعبي الأهلي، واستقبل وليد أزارو كرة قادمة من الخلف للأمام على الركبة، لتذهب تجاه أجاي الذي صوبها تجاه المرمى قوية ومباشرة، لكنها أتت بجوار القائم.

وأحرز عبد الله السعيد هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 53، بعدما راوغ دفاع الأسيوطي، واخترق منطقة الجزاء، ثم سدد كرة مقوسة في أقصى الزاوية البعيدة للمرمى.

وظلت محاولات لاعبي الأهلي لتعزيز النتيجة، ولكن دون جدوى لينتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

وبتلك النتيجة يواصل الأهلي زحفه على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى النقطة 25 في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الإسماعيلي المتصدر برصيد 27 نقطة، فيما تجمد رصيد الأسيوطي عند النقطة 13 في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري العام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بهدف وحيد.. الأهلي يواصل زحفه نحو الصدارة بالفوز على الأسيوطي في الدوري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بهدف وحيد.. الأهلي يواصل زحفه نحو الصدارة بالفوز على الأسيوطي في الدوري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الكورة - ديربي مانشستر.. صراع أهل الخير والشر
التالى أخبار الرياضة - المنتخب الوطني يتلقى عرضًا لمواجهة إسبانيا وديًا