أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - أسامة إبراهيم يخضع لإجراء عملية جراحية اليوم

 

 

أخبار رياضة - أسامة إبراهيم يخضع لإجراء عملية جراحية اليوم
أخبار رياضة - أسامة إبراهيم يخضع لإجراء عملية جراحية اليوم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - أسامة إبراهيم يخضع لإجراء عملية جراحية اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 06:35 صباحاً

الأفق نيوز - يخضع أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإجراء عملية جراحية بأحد مستشفيات الدقي اليوم الأربعاء. 

يأتي هذا بعد تعرض اللاعب لإصابة بكسر في الأنف مجددا بعد اصطدامه بمعروف يوسف لاعب وسط الفريق الأبيض في تدريب أمس الثلاثاء وأكد اللاعب أنه سيجري على أن يحصل بعدها على فترة راحة لحين التماثل للشفاء قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتعرض لها أسامة إبراهيم لكسر في الأنف، بعد ما تعرض من قبل لنفس الإصابة في مباراة الشرقية بالدور الثاني لمسابقة الدوري.

الجدير بالذكر ان الزمالك قيد أسامة إبراهيم في قائمة الانتظار، وطالب المونتينجري نيبوشا بقيده في قائمة الفريق الأبيض في يناير المقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - أسامة إبراهيم يخضع لإجراء عملية جراحية اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - أسامة إبراهيم يخضع لإجراء عملية جراحية اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - مورينيو يفسر لماذا رفض تسديد لوكاكو ركلة جزاء أمام بنفيكا
التالى أخبار رياضة - تأهل 3 فرق لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا