أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - صلاح محسن يشعل الميركاتو الشتوى بين القطبين

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - صلاح محسن يشعل الميركاتو الشتوى بين القطبين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 11:20 صباحاً

الأفق نيوز - تشهد الساعات المقبلة حالة من الصراع بين قطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" على هداف فريق إنبى الصاعد صلاح محسن، بعدما فتح مجلس إدارة إنبى، برئاسة علاء خشب، الباب أمام رحيل اللاعب نهاية الموسم الجارى، بعد التراجع عن القرار السابق بشأن الموافقة فقط على رحيله لأحد الأندية الخارجية.

صلاح محسن
صلاح محسن

ولكن يتمسك مسئولو الأهلى بإقناع النادى البترولى لإنهاء صفقة صلاح محسن فى يناير، ويحاول مسئولو النادى الأحمر تدعيم خط هجومه بضم صلاح محسن والضغط على مسئولى إنبى للانتقال للقلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد الموافقة على انتقاله لأحد الأندية المحلية.

صلاح محسن 2
صلاح محسن 2

وكشف صلاح محسن هداف إنبى للمقربين منه، أنه يحاول فى الوقت الحالى الضغط على مسئولى النادى البترولى للموافقة على رحيله للنادى الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

ومن المنتظر أن يقوم المهندس عدلى القيعى، مدير إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى، بجولة مفاوضات جديدة مع مسئولى نادى إنبى لإقناعهم بالتخلى عن صلاح محسن مهاجم الفريق البترولى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أنه يتمتع بعلاقات طيبة مع مجلس إدارة النادى البترولى والممتدة منذ سنوات، فى ظل تمسك حسام البدري بالتعاقد مع لاعب إنبى فى الشتاء الجارى.

كما رشح إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، انضمام صلاح محسن للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وسبق وأبدى نادى الزمالك اهتمامه بضم صلاح محسن، ولكن فى فترة اعتراض الفريق البترولى على رحيله.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - صلاح محسن يشعل الميركاتو الشتوى بين القطبين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - صلاح محسن يشعل الميركاتو الشتوى بين القطبين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الأهلي بطلًا للسوبر.. البدري يتفوق على حسام حسن في تكرار لسيناريو الكأس (تحليل)
التالى أخبار الرياضة - هل يغار ساديو ماني من صلاح؟.. المهاجم السنغالي يرد