أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 6 / 12 / 2017 الاحمر يهزم الاسيوطي بهدف

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 6 / 12 / 2017 الاحمر يهزم الاسيوطي بهدف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 11:07 مساءً

الأفق نيوز - شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء الموافق 6 / 12 / 2017 العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يأتى فى مقدمتها فوز الفريق على الأسيوطي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لبطولة الدورى.

 

الأهلى يقتل طموح الأسيوطى بهدف السعيد

واصل فريق الأهلى انتصاراته المحلية وحقق فوزا صعبا بهدف نظيف على الأسيوطى خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، باستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السابعة للدورى العام.

قدم الأهلى عرضا متوسطا لكنه نجح فى النهاية فى قتل طموح الفريق الأسيوطى المُكافح، وسجل هدف الأهلى الوحيد عبد الله السعيد فى الدقيقة 53.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى 25 نقطة ويصعد للمركز الثانى فى بطولة الدورى، وله 3 مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد الأسيوطى عند 13 نقطة ويبقى فى المركز الثانى عشر.

24dc408640.jpg

 

حسين السيد يؤكد عدم وجود وكيل له فى شكوى رسمية للجبلاية

أرسل حسين السيد، ظهير أيسر النادى الأهلى، مستندات رسمية إلى اتحاد الكرة تؤكد أنه خلال تجديد تعاقده الأخير مع الاهلى موسم ٢٠١٦ - ٢٠١٧ لم يكن معه وكيل.

 

وقال حسين السيد فى شكواه، إن نبيل أبو زيد انتهى عقد وكالته معه فى ٢٠١٦ إلى جانب حصوله على جميع مستحقاته المالية المتأخرة، وأرسل صور إيصالات رسمية بذلك.

 

وأضاف لاعب الأهلى، فى شكواه، أنه مستعد للتحقيق معه من قبل اتحاد الكرة وإثبات صحة أقواله.

 

96c7c90723.jpg

الأهلى يُقرر إعارة عمرو بركات فى الشتاء

تخذ الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، قراراً بإعارة عمرو بركات صانع العاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لأى من الأندية التى طلبت ضمه، خاصة أنه لم يحصل على أى فرصة منذ انضمامه للفريق فى الموسم الماضى سوى فى بعض المباريات بالبطولة العربية.

ويرحب عمرو بركات بالخروج للإعارة لأى نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى شهر يناير، بحثا عن فرصة المشاركة في المباريات، بعد تلقيه أكثر من عرض محلى وخارجى، أبرزها من إنبي وبيدفيست الجنوب أفريقى.

ea5cc19a6f.jpg

على معلول يتخلص من ورم الخلفية ويبدأ المشاركة فى تدريبات الأهلى

خلص التونسى على معلول، ظهير أيسر الأهلى، من ورم العضلة الخلفية الذى لازمه طوال الفترة الماضية بعد إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية، وهى الإصابة التى حرمته من المشاركة فى مباريات الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية، وآخرها غيابه مباراة الأسيوطى ببطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد القاهرة.

ومن المقرر أن يبدأ على معلول المشاركة فى تدريبات الأهلى الجماعية خلال الأيام المقبلة، وإن كانت فرص لحاقه بمواجهة مصر المقاصة المقرر إقامتها يوم 10 ديسمبر لا تزال صعبة.

fb4f469728.jpg

حدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى غرامة صالح جمعة لاعب الفريق بـ30 ألف جنيه سيتم خصمها من راتب اللاعب لشهر ديسمبر الجاري.

وكان الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدري قد قرر توقيع غرامة مالية ضد صالح جمعة بسبب غيابه عن مران المُستبعدين من مباراة أنبي الأخيرة بالدوري التى فاز فيها الأحمر بأربعة أهداف لهدف.

وعلم "اليوم السابع" أن غرامة غياب صالح جمعة عن مران الغائبين عن مباراة أنبي بلغت 30 ألف جنيه سيتم خصمها من راتب شهر ديسمبر للاعب ، كما قرر الجهاز الفني زيادة الغرامة لـ100 ألف جنيه ضد أي لاعب يغيب عن مران المُستبعدين لأي مباراة أو لمن يُغادر الاستاد خلال خوض أي مباراة. 

569900a3b9.jpg

تعرف على موعد أول جلسة بين الخطيب والبدرى فى الأهلى

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، أول جلسة مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، غداً الخميس، لمناقشة عدة أمور تتعلق بفريق الكرة، سواء فيما يتعلق بالصفقات التى ينوى البدرى إبرامها فى يناير المقبل أو غيرها من الملفات الكروية الأخرى.

ويخوض الأهلى فى السابعة مساء اليوم، الأربعاء، مباراة الأسيوطى باستاد القاهرة ضمن مؤجلات الدورى.

وكان محمود الخطيب قد تولّى رئاسة الأهلى فجر الجمعة الماضى ولم يجتمع مع البدرى حتى الآن، وإن كان رئيس النادى قد عقد جلسة منذ يومين مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمناقشة عدة أمور خاصة بالفريق.

 

e8e2a11e27.jpg

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 6 / 12 / 2017 الاحمر يهزم الاسيوطي بهدف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 6 / 12 / 2017 الاحمر يهزم الاسيوطي بهدف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة اليوم الاربعاء 6/12/2017
التالى رياضة مصرية - عاشور حكماً للقاء حرس الحدود والزمالك بكأس مصر