أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - كومباني وكوتينيو يغيبان عن مواجهة السيتي وليفربول

 

 

رياضة - كومباني وكوتينيو يغيبان عن مواجهة السيتي وليفربول
رياضة - كومباني وكوتينيو يغيبان عن مواجهة السيتي وليفربول

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - كومباني وكوتينيو يغيبان عن مواجهة السيتي وليفربول
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:00 مساءً

الأفق نيوز - قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا اليوم (الجمعة) إن القائد فينسن كومباني سيغيب عن مواجهة ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم غداً بسبب إصابة في ربلة الساق. فيما قال مدرب ليفربول يورغن كلوب إن فيليب كوتينيو لن يكون ضمن تشكيلة فريقه، مضيفاً أن اللاعب البرازيلي يحتاج إلى مزيد من الوقت للمران حتى يعوض غيابه عن جزء كبير من فترة الإعداد بسبب الإصابة.

وأصيب مدافع السيتي البلجيكي كومباني، الذي عانى من مشكلات بدنية في المواسم الأخيرة، خلال مشاركته مع بلجيكا أخيراً، لكن غوارديولا قال إن مدافعه لن يغيب طويلاً.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحافي «يعاني من مشكلة طفيفة في ربلة الساق. لا أعتقد أنه سيكون متاحاً غداً. شارك في آخر سبع أو ثماني أو تسع مباريات الموسم الماضي من دون مشكلات».

وأضاف «اعتنينا به خلال فترة الإعداد وخاض كل المباريات الثلاث هذا الموسم. الآن لسوء الحظ سنفقده، لكننا سنحاول تجهيزه في أسرع وقت ممكن».

أما كوتينيو، الذي لم يلعب مع ليفربول حتى الآن هذا الموسم بسبب إصابة في الظهر، فقدم طلباً للانتقال بعدما تلقى النادي عروض عدة تم رفضها من برشلونة خلال فترة الانتقالات.

ولعب كوتينيو مع البرازيل خلال فترة التوقف الدولية، وبينما أقر كلوب بأن اللاعب البالغ عمره 25 عاماً كان يمكنه الاشتراك لبعض الوقت أمام سيتي، فإن المدرب الألماني رأى أنه من الأفضل إعداد اللاعب لبقية الموسم.

وأبلغ كلوب مؤتمراً صحافياً اليوم «كان يجب أن أتخذ قراراً. أمامنا الآن سبع مباريات في الأسابيع الثلاثة المقبلة». وأضاف «قبل ذهابه إلى البرازيل لم يستطع المران لمدة ثلاثة أسابيع تقريباً.. وهذا يعني أننا يجب علينا إعداده لبقية الموسم وهو أمر صعب بالنظر إلى ازدحام جدول المباريات. لذا قررت استبعاده من مباراة سيتي. نستطيع استغلال هذه الأيام الأربعة أو الخمسة من أجل المران بشكل جدي... كان يمكنه اللعب من 15-20 دقيقة أمام سيتي وربما لفترة أطول، لكني أعتقد أن هذا القرار أكثر منطقية».

ورفض المدرب الألماني ما يتردد بأن رفض طلب الانتقال الذي قدمه كوتينيو سيكون له تأثير على طريقة تفكيره، وقال إن اللاعب تقبل عدم السماح له بالرحيل إلى إسبانيا.

وقال كلوب «لم يحدث شيء لا يغتفر على حد علمي. الأمور لم تكن واضحة.. لكن هذه هي فترة الانتقالات وهذا هو الوقت الوحيد الذي يستطيع فيه اللاعبون الانتقال».

وتابع «أعتقد أننا تعاملنا مع الأمر بشكل جيد جداً... إنه شيء طبيعي، جاء أمس وتقبل الموقف. الآن علينا استغلال وجود لاعب رائع في تشكيلتنا يريد استعادة لياقته من أجل اللعب لهذا النادي».

وفي مانشستر، بدا غوارديولا متفائلاً على رغم فشله في التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات، قائلاً إنه يملك ما يكفي من المدافعين مثل الياكيم مانغالا وتوسين أداربيويو البالغ عمره 19 عاماً.

والشيء الإيجابي الآخر بالنسبة إلى المدرب الإسباني هو جاهزية لاعب الوسط إيلكاي غندوغان قبل استضافة ليفربول بعد غياب طويل بسبب إصابة في الركبة.

وأصيب الدولي الألماني في كانون الأول (ديسمبر) الماضي، لكنه عاد إلى المران مع الفريق الأول خلال الأسابيع الأخيرة.

وسلط غوارديولا الضوء على المحاولة الفاشلة للتعاقد مع المهاجم اليكسيس سانشيز من أرسنال قائلاً إن الصفقة لم تكتمل لعدم رغبته في دخول الجناح رحيم سترلينغ ضمن الصفقة.

وقال غوارديولا «أرسنال أراد ضم رحيم للصفقة. تحدثوا معي ورفضت تماماً. في بعض الأحيان تتم الصفقات وفي أحيان أخرى لا تتم. لا أدري ما سيحدث في فترة الانتقالات الشتوية».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - كومباني وكوتينيو يغيبان عن مواجهة السيتي وليفربول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - كومباني وكوتينيو يغيبان عن مواجهة السيتي وليفربول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة - الدوري الإسباني يخطط لإقامة مباريات خارج البلاد
التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير